طاهر يفرض حظرا إعلاميا على أهلى مدينة نصر

طاهر يفرض حظرا إعلاميا على أهلى مدينة نصر
طاهر يفرض حظرا إعلاميا على أهلى مدينة نصر
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الأحد 17 سبتمبر 2017 02:48 مساءً

فرض محمود طاهر رئيس النادى الأهلى حظرا إعلاميا على فرع مدينة نصر، وقرر منع دخول الصحفيين لإظهار أى جوانب تخص النادى أو أى رد فعل للأعضاء على الأمور التى تخص فريق الكرة.

ويرفض رئيس الأهلى، دخول أى صحفى لهذا الفرع تحديدا، من أجل الحديث مع الأعضاء سواء عن الانتخابات أو الأمور الخاصة بفريق الكرة بالنادى، حيث تم رفض دخول بعض الصحفيين للحصول على رد فعل الأعضاء بعد تعادل الأهلى المحبط أمام الترجى التونسى ببطولة إفريقيا.

وقال أحد موظفى الأمن على البوابة الرئيسية لفرع مدينة نصر لـ"مبتدا": "هذا الفرع تحديدا ممنوع اقتراب أو التصوير من جانب أى صحفى، بتعليمات من مجلس الإدارة، حتى لو يمتلك كارنيه الدخول للتغطية".

وفسر موظف الأمن ذلك، ملمحاً إلى أن محمود طاهر يعتبر هذا الفرع هو الذى ساهم فى الفوز الكاسح بالانتخابات الماضية أمام إبراهيم المعلم، ويسعى لإبعاد أى سلبيات أو ثغرات قبل الانتخابات المقبلة.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن طاهر يفرض حظرا إعلاميا على أهلى مدينة نصر في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق صدارة الباطن في قبضة الأهلي والنصر يسعى لاستعادة التوازن
التالى عبدالجواد يرفع القبعة لجماهير الأهلى