أخبار عاجلة
عاصفة "باقي المكنسة" تضرب الإسكندرية -
تحالف صالح والحوثي: تسويات ظرفية وتصدعات بنيوية -
بالصور..انهيار جزئي من شارع .... -

طاهر يفرض حظرا إعلاميا على أهلى مدينة نصر

طاهر يفرض حظرا إعلاميا على أهلى مدينة نصر
طاهر يفرض حظرا إعلاميا على أهلى مدينة نصر

الأحد 17 سبتمبر 2017 02:48 مساءً

فرض محمود طاهر رئيس النادى الأهلى حظرا إعلاميا على فرع مدينة نصر، وقرر منع دخول الصحفيين لإظهار أى جوانب تخص النادى أو أى رد فعل للأعضاء على الأمور التى تخص فريق الكرة.

ويرفض رئيس الأهلى، دخول أى صحفى لهذا الفرع تحديدا، من أجل الحديث مع الأعضاء سواء عن الانتخابات أو الأمور الخاصة بفريق الكرة بالنادى، حيث تم رفض دخول بعض الصحفيين للحصول على رد فعل الأعضاء بعد تعادل الأهلى المحبط أمام الترجى التونسى ببطولة إفريقيا.

وقال أحد موظفى الأمن على البوابة الرئيسية لفرع مدينة نصر لـ"مبتدا": "هذا الفرع تحديدا ممنوع اقتراب أو التصوير من جانب أى صحفى، بتعليمات من مجلس الإدارة، حتى لو يمتلك كارنيه الدخول للتغطية".

وفسر موظف الأمن ذلك، ملمحاً إلى أن محمود طاهر يعتبر هذا الفرع هو الذى ساهم فى الفوز الكاسح بالانتخابات الماضية أمام إبراهيم المعلم، ويسعى لإبعاد أى سلبيات أو ثغرات قبل الانتخابات المقبلة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن طاهر يفرض حظرا إعلاميا على أهلى مدينة نصر في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق رباعية ودية نظيفة للصناعة في مرمى الصليخ
التالى الشرطة يكسب أول ثلاث نقاط على حساب مضيفه كربلاء