أخبار عاجلة
الملكة رانيا: كلنا مع مصر وأهلها -
فرنسا والأردن والعراق تدين هجوم سيناء -

"معبود جماهير الوحدات " ... يدرب الفيصلي..!!

"معبود جماهير الوحدات " ... يدرب الفيصلي..!!
"معبود جماهير الوحدات " ... يدرب الفيصلي..!!

التاريخ : 2017-09-17

87276_6_1505647172.jpg

الراي نيوز

رندا البياري

ما زالت الصورة الخالدة للمدرب  الكرواتي دراغان تالاييتش راسخة في اذهان جماهير الوحدات ،ودموعه التي ودعت النادي بعد الانجازات المتبادلة والمشرفة  ،لا تزال متواجدة بين هتافات جمهور نادي الوحدات  الذي طالما استمتع الكرواتي  تصوير جمهور الوحدات في المباريات .

 

قدم الكرواتي كل ما يشعل المستطيل الاخضر لصالح نادي الوحدات ، حيث كان اقرب لقائد كتيبة أكثر من مدرب ، امتلك التكنيك في الفكر والتنسيق التدريبي بين الاعبين ، حتى استطاع ان يرفع راية النصر في اغتنام جميع القاب الموسم 2010 لصالح الوحدات ، وبهدف نظيف سرق دراغان  الكلاسيكو من غريمه نادي الفيصلي في اخر موسم له مع الوحدات .

 

والان على ما  يبدو ان الموازين قلبت ، بعدما اصبح دراغان المدير الفني لنادي الفيصلي ، حيث سنشاهد عصر جديد لنادي الفيصلي ، وذلك حين قررت إدارة النادي الفيصلي في ساعات  متأخرة من أول أمس التعاقد مع المدير الفني الكرواتي دراغان تاليتش ، الذي ينتظر أن يصل عمان غداً الاثنين للاتفاق على بنود العقد  ومباشرة الاشراف على فريق الفيصلي في المرحلة المقبلة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن "معبود جماهير الوحدات " ... يدرب الفيصلي..!! في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الراي نيوز ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الراي نيوز مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أبرز المعطيات والمقومات لانتقال محمد صلاح إلى ريال مدريد
التالى الشباب جاهز لمواجهة الهلال.. ويرتدي قمصان الطفل نواف