أخبار عاجلة
حدث في مثل هذا اليوم في الكويت -
طقس الأربعاء .. الأمطار تواعد 5 مناطق -
ضبط 650 دراجة بخارية مخالفة فى المحافظات -
مصرع 149 شخصا بزلزال قوي ضرب وسط المكسيك -

«فيفا» يلقى الضوء على خطأ إكرامى أمام الترجى

«فيفا» يلقى الضوء على خطأ إكرامى أمام الترجى
«فيفا» يلقى الضوء على خطأ إكرامى أمام الترجى
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الأحد 17 سبتمبر 2017 12:54 مساءً

سلط الموقع الرسمى للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، الضوء على مباراة الأهلى والترجى التونسى التى أقيمت أمس السبت، فى إطار ذهاب الدور ربع النهائى لبطولة دورى أبطال إفريقيا.

وقال الفيفا، إن مباراة القمة العربية بين الأهلى المصرى والترجى التونسى انتهت بالتعادل الإيجابى 2-2، ليتأجل حسم التأهل إلى لقاء الإياب فى تونس.

وأوضح موقع الاتحاد الدولى، أن شريف إكرامى حارس مرمى الأهلى ارتكب خطأ جسيما فى الدقيقة 48 ، ووضع الكرة فى مرماه بالخطأ، ليعلن تسجيل الهدف الثانى للفريق التونسى، ما صعب من مهمة بطل مصر فى لقاء الإياب.

وتعادل الأهلى مع الترجى بنتيجة 2-2، فى المباراة التى جمعتهما مساء السبت على ملعب الجيش ببرج العرب فى الإسكندرية، حيث سيتجدد الموعد بينهما مرة أخرى يوم السبت المقبل على ملعب "رادس" فى العاصمة التونسية، فى إطار لقاء الإياب.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن «فيفا» يلقى الضوء على خطأ إكرامى أمام الترجى في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق شرطة إنجلترا تعتقل قائد فريق إيفرتون «رونى»
التالى ثلاثة احتمالات أمام الأخضر للتأهل نحو مونديال روسيا .. تعرف عليها