أخبار عاجلة

«فيفا» يلقى الضوء على خطأ إكرامى أمام الترجى

«فيفا» يلقى الضوء على خطأ إكرامى أمام الترجى
«فيفا» يلقى الضوء على خطأ إكرامى أمام الترجى

الأحد 17 سبتمبر 2017 12:54 مساءً

سلط الموقع الرسمى للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، الضوء على مباراة الأهلى والترجى التونسى التى أقيمت أمس السبت، فى إطار ذهاب الدور ربع النهائى لبطولة دورى أبطال إفريقيا.

وقال الفيفا، إن مباراة القمة العربية بين الأهلى المصرى والترجى التونسى انتهت بالتعادل الإيجابى 2-2، ليتأجل حسم التأهل إلى لقاء الإياب فى تونس.

وأوضح موقع الاتحاد الدولى، أن شريف إكرامى حارس مرمى الأهلى ارتكب خطأ جسيما فى الدقيقة 48 ، ووضع الكرة فى مرماه بالخطأ، ليعلن تسجيل الهدف الثانى للفريق التونسى، ما صعب من مهمة بطل مصر فى لقاء الإياب.

وتعادل الأهلى مع الترجى بنتيجة 2-2، فى المباراة التى جمعتهما مساء السبت على ملعب الجيش ببرج العرب فى الإسكندرية، حيث سيتجدد الموعد بينهما مرة أخرى يوم السبت المقبل على ملعب "رادس" فى العاصمة التونسية، فى إطار لقاء الإياب.

شكرا لمتابعتكم خبر عن «فيفا» يلقى الضوء على خطأ إكرامى أمام الترجى في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى الشباب جاهز لمواجهة الهلال.. ويرتدي قمصان الطفل نواف