أخبار عاجلة
بردية قديمة تكشف لغز بناء الأهرامات في مصر -

باريس سان جيرمان يخطط لمذبحة كبيرة بين صفوفه

باريس سان جيرمان يخطط لمذبحة كبيرة بين صفوفه
باريس سان جيرمان يخطط لمذبحة كبيرة بين صفوفه
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الأحد 17 سبتمبر 2017 11:49 صباحاً

يستعد نادي باريس سان جيرمان الفرنسى لعمل مذبحة كبيرة داخل صفوف فريقه الأول لكرة القدم، حيث يسعى الاستغناء عن خمسة من نجومه، وذلك حسبما أشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو".

وأشارت الصحيفة، فى تقرير من باريس، اليوم الأحد، إلى أن القائمة تضم جوليان دراكسلر، وأنخيل دى ماريا، ولوكاس مورا، وخافيير باستورى، وكيفين تراب.

وأوضحت "موندو ديبورتيفو" أن هذه الخطوة ستتم من أجل تعديل المواقف المالية للنادى حتى يكون ملتزما بقواعد اللعب المالى النظيف وتجنب التعرض لعقوبات من جانب الاتحاد الدولى لكرة القدم.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن باريس سان جيرمان يخطط لمذبحة كبيرة بين صفوفه في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق ابن سواريز بقميص ميدلزبره
التالى أسماء| حكام مباريات اليوم من الدورى المصرى