أخبار عاجلة
رونالدو ينفجر في وجه الإعلام -
الملهاة العربية ونهاية التاريخ -
تعز بين مليشيتين -
لبنان عندما يتريّث -
فاز القرد بجائزة أجمل منقار -
وعد بلفور في مئة سنة -

الامير علي يستجيب لاستغاثة الرهوان التي أطلقتها "الراي نيوز"

الامير علي يستجيب لاستغاثة الرهوان التي أطلقتها "الراي نيوز"
الامير علي يستجيب لاستغاثة الرهوان التي أطلقتها "الراي نيوز"

التاريخ : 2017-09-17

87256_6_1505636084.jpg

الراي نيوز-

رندا البياري

استجاب الامير علي بن الحسين رئيس اللجنة التنفيذية في اتحاد كرة القدم الى صرخات ونداء نجم الكرة الاردنية والنادي الفيصلي السابق إبراهيم مصطفى 'الرهوان' بعد أن نشر موقع الراي نيوز تقريرا عن حالة زوجة اللاعب إبراهيم التي تعاني من مرض السرطان.

وعلمت 'رم' انه جرى اتصال من الامين العام لاتحاد الكرة سيزار صوبر مع ابراهيم مصطفى لإحضار التقارير الطبية اللازمة تمهيدا لإدخال المريضة بشكل فوري الى مركز الحسين للسرطان خلال الايام القليلة القادمة لتمكنها من تلقي العلاج الازم .

'الراي نيوز' كعادتها تابعت القضية من أولها ونشرت عبر الموقع تقريرا مفصلا عما حصل مع زوجة اللاعب الذي احتاج الى مبالغ مالية لإخراجها من مستشفى البشير ولم يتوفر معه المبلغ المطلوب, ليطلق صرخة استغاثة تبنتها 'الراي نيوز' .

شكرا لمتابعتكم خبر عن الامير علي يستجيب لاستغاثة الرهوان التي أطلقتها "الراي نيوز" في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الراي نيوز ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الراي نيوز مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق إقالة مدرب المنتخب السعودي الأرجنتيني باوزا
التالى أردوغان : حصلت على كارت أحمر مرة واحدة