جلسة تأهيل نفسى لإكرامى بعد خطأ الترجى

جلسة تأهيل نفسى لإكرامى بعد خطأ الترجى
جلسة تأهيل نفسى لإكرامى بعد خطأ الترجى
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الأحد 17 سبتمبر 2017 10:14 صباحاً

عقد حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، وطارق سليمان، مدرب حراس الفريق، جلسة عاجلة مع شريف إكرامى، للشد من أزره وإزالة الضغوطات من عليه، بعد الخطأ الذى ارتكبه فى مباراة الترجى التونسى والذى تسبب فى دخول الهدف الثانى.

وأكدا لإكرامى أنه يجب أن يستعيد مستواه بشكل سريع وعدم التوقف عند الخطأ الذى وقع فيه أمام الترجى والاستعداد بكل قوة لمباراة العودة بتونس يوم السبت المقبل.

وشدد البدرى وسليمان لحارس الأهلى على أن الجهاز الفنى يثق فى قدرته وأن سوء التوفيق الذى واجهه أمام الترجى لن يهز من ثقة الجهاز فى قدراته.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن جلسة تأهيل نفسى لإكرامى بعد خطأ الترجى في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق لاعب " إيراني" متحدياً: لا نرى في "الهلال" خصماً قوياً!
التالى ثلاثة احتمالات أمام الأخضر للتأهل نحو مونديال روسيا .. تعرف عليها