أخبار عاجلة
الكتاب العربي في تركيا: أكثر من معرض -
1288 قضية مخدرات فى أسبوع -

منتخب الناشئين يلتقي نظيره السيريلانكي الاثنين

منتخب الناشئين يلتقي نظيره السيريلانكي الاثنين
منتخب الناشئين يلتقي نظيره السيريلانكي الاثنين
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

يلتقي منتخب الناشئين لكرة القدم نظيره السيريلانكي عند الثامنة والربع من مساء يوم غد الاثنين في اطار منافسات التصفيات الاسيوية المؤهلة للنهائيات في ماليزيا.

المباراة التي تقام على ملعب الامير تركي بن عبدالعزيز في العاصمة السعودية الرياض تاتي في اطار منافسات المجموعة التي تضم منتخبات الاردن والسعودية وسيريلانكا والبحرين واوزبكستان.

وحقق المنتخب الفوز في اولى مبارياته على نظيره السعودي بنتيجة ٢-١ بانتظار لقاء سيريلانكا غدا ثم اوزبكستان الجمعة قبل ان يختتم مواجهاته بلقاء منتخب البحرين يوم ٢٤ الحالي.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن منتخب الناشئين يلتقي نظيره السيريلانكي الاثنين في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري رؤيا نيوز ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي رؤيا نيوز مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق بعد غياب 5 أشهر.. أحمد شكرى يعود لتدريبات المصرى
التالى رونالدو يعيد الحياة إلى ريال مدريد ويقربه من «سانتوس بيليه»