أخبار عاجلة
من ينقذ المواطن؟ -

برمنجهام سيتى يقيل هارى ريدناب

برمنجهام سيتى يقيل هارى ريدناب
برمنجهام سيتى يقيل هارى ريدناب

الأحد 17 سبتمبر 2017 08:20 صباحاً

استغنى نادى برمنجهام سيتى الإنجليزى، عن خدمات المدرب المخضرم هارى ريدناب، بعد 5 أشهر من تولية المهمة. وعين النادى لى كارسلى نجم الفريق السابق، خلفا  لريدناب، الذى أقيل بسبب سوء نتائج الفريق وتلقيه 6 هزائم متتالية.

وتولى ريدناب (70 عاما) قيادة الفريق فى أبريل الماضى، خلفا للإيطالى جانفرانكو زولا، مع تبقى 3 مباريات للفريق فى ذلك الوقت فى الـ"تشامبيونشيب" وعمل على إنقاذ الفريق من الهبوط للقسم الثالث "ليج وان".

وقال النادى فى بيان: "عقب الخسارة أمام ضيفه بريستون نورث إند (1-3) لسوء الحظ وبسبب البداية السيئة للفريق فى هذا الموسم، لم نجد أمامنا حل آخر سوى إنهاء التعاقد مع المدرب ونتقدم له بالشكر على المجهود الذى بذله ونتمنى له التوفيق فى المستقبل".

وأضاف البيان "أنه رغم التعاقد مع 14 لاعبا خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية؛ صادفنا سوء توفيق ولم يتمكن الفريق من تحقيق النتائج المرجوة واحتل المركز قبل الأخير فى البطولة المحلية برصيد 4 نقاط فقط، بعد مرور 8 جولات من عمر المسابقة".

وأوضح النادى أن الإدارة استعانت بنجم الفريق السابق لى كارسلى، 43 عاما، ليتولى تدريب الفريق بشكل مؤقت، حتى يتم اختيار مدرب جديد.

شكرا لمتابعتكم خبر عن برمنجهام سيتى يقيل هارى ريدناب في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق عزت: "دياز" ليس ضمن اهتماماتنا.. وسبب يمنع عودة "مارفيك"
التالى الشباب جاهز لمواجهة الهلال.. ويرتدي قمصان الطفل نواف