أخبار عاجلة
للحديث عن كوريا الشمالية تتمّة -
2017... إنّه عام الأطفال -
أطباء بلا شهادات في أفغانستان -
هكذا يعيش المكفوفون حرب اليمن -
الفلسطينيون ذوو الإعاقة من دون تأمين صحي -
كاترينا هونزيكوفا تشيكية تدعم أطفال سورية -

فى حضور رونالدو.. سبورتنج لشبونة يتصدر الدورى البرتغالى مؤقتا

فى حضور رونالدو.. سبورتنج لشبونة يتصدر الدورى البرتغالى مؤقتا
فى حضور رونالدو.. سبورتنج لشبونة يتصدر الدورى البرتغالى مؤقتا

الأحد 17 سبتمبر 2017 06:07 صباحاً

تغلب سبورتنج لشبونة على ضيفه تونديلا بهدفين للاشىء فى مباراة جمعت بينهما مساء السبت، على ملعب "جوزيه الفالادى" فى الجولة السادسة بالبطولة.

سجل لاعب برشلونة الإسبانى السابق جيريمى ماثيو بالهدف الأول لأصحاب الأرض فى الدقيقة 12، وفى الدقيقة 72 سجل برونو فيرنانديز الهدف الثانى، ولم يتمكن فريق تونديلا من اختراق دفاع سبورتنج لشبونة الذى أنهى المباراة بالفوز 2/ صفر.

وظهر النجم البرتغالى ولاعب ريال مدريد الإسبانى كريستيانو رونالدو فى المدرجات، لمتابعة الفريق الذى كان شاهدا على بداية مسيرته الاحترافية.

وبهذا الفوز، انفرد سبورتنج لشبونة بالصدارة مؤقتا، انتظارا لمباراة بورتو (15 نقطة) أمام مضيفه ريو آفى اليوم الأحد، وفى المقابل، تجمد رصيد تونديلا عند 5 نقاط فى المركز الـ13 مؤقتا بعدما تجرع الهزيمة الثالثة له هذا الموسم.

شكرا لمتابعتكم خبر عن فى حضور رونالدو.. سبورتنج لشبونة يتصدر الدورى البرتغالى مؤقتا في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى الشباب جاهز لمواجهة الهلال.. ويرتدي قمصان الطفل نواف