أخبار عاجلة
اخبار الاردن الملك يهنئ رئيسة سنغافورة -
اخبار الاردن البزايعة يتفقد دفاع مدني شرق اربد -

كروس ينضم إلى لائحة الغائبين

كروس ينضم إلى لائحة الغائبين
كروس ينضم إلى لائحة الغائبين
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

تعرّض ريال مدريد لضربة إضافية بانضمام لاعب وسطه الدولي الألماني توني كروس إلى لائحة الغائبين عن النادي الملكي؛ وذلك عشية اللقاء الصعب ضد مضيفه ريال سوسيداد اليوم الأحد في المرحلة الرابعة من الدوري المحلي.
وغاب كروس عن تمارين أمس السبت بسبب إصابة عضلية طفيفة، وانضم إلى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يخدم مباراته الأخيرة من أصل خمس أوقف فيها نتيجة دفعه الحكم خلال ذهاب الكأس السوبر، والبرازيلي مارسيلو والفرنسي كريم بنزيمة والكرواتي ماتيو كوفاسيتش وخيسوس فاييخو المصابين.
وقال مدرب ريال الفرنسي زين الدين زيدان «شعر توني بانزعاج ولن نقوم بأي مخاطرة، خلال مسار الموسم تختبر لحظات معقدة، وهذا ما نمر به الآن في ظل الإصابات».
وسيكون اختبار اليوم صعباً على النادي الملكي في إقليم الباسك لأن سوسيداد فاز بمبارياته الثلاث الأولى، محققاً أفضل بداية موسم في تاريخه منذ عام 1981.
وأظهر ريال مدى حاجته إلى رونالدو في المباريات الثلاث الأولى من الدوري، وبدا ذلك جلياً عندما عاد إليه أفضل لاعب في مباراته الأولى في دوري أبطال أوروبا وسجل هدفين قاده بهما للفوز على ابويل نيقوسيا القبرصي 3-صفر في منتصف الأسبوع الحالي.
وتحدث زيدان عن المسألة: «لن يكون بإمكاننا الاعتماد على العديد من اللاعبين الذين يلعبون معنا عادة، لكني أؤمن بلاعبي فريقي وبأنهم سيؤدون بشكل جيد».

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن كروس ينضم إلى لائحة الغائبين في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق فيديو| المدير الفنى للطلائع لصحفية: «لو كسبت الأهلى كان جاتلك جلطة»
التالى مدير الشؤون الرياضية بصلالة يلتقي الوفد اليمني المشارك بالملتقى الاعلامي بدولة الكويت