أخبار عاجلة
الأم تلحق بزوجها وطفلَيْها في حادث "عمق عسير" -
المواطن المتناقض -
الزعماء في محكى العالم -
من قتل مهدي عاكف؟ -
فلسطين إدوارد سعيد -
من المنتصر في سورية؟ -

نجمتان تزينان قميص شباب الأهلي دبي

نجمتان تزينان قميص شباب الأهلي دبي
نجمتان تزينان قميص شباب الأهلي دبي
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

دبي: مسعد عبدالوهاب

وضع نادي شباب الأهلي دبي نجمتان على قميصه في مباراة حتا في الدوري أمس، بعدما كانت قررت لجنة دوري المحترفين في وقت سابق السماح لكل ناد بوضع نجمة عن كل 5 بطولات في الدوري.
وأوضح نادي شباب الأهلي في بيان له أن لجنة دوري المحترفين وافقت على منح نادي شباب الأهلي دبي أحقية وضع «نجمتين» فوق شعار النادي على القميص الذي سيرتديه في مباريات هذا الموسم بعد اعتماد البطولات الثلاث التي حققها نادي الشباب في الدوري لتضاف إلى السبع بطولات التي حققها الأهلي، ليصبح عدد بطولات الكيان الجديد في الدوري 10.
كما سيرتفع عدد بطولات شباب الأهلي في كأس رئيس الدولة إلى 12.
وقال خليفة سعيد سليمان رئيس اللجنة العليا للدمج إن «توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، كانت أساس عمل اللجنة العليا للدمج.
ولفت خليفة سعيد: «نسعى جدياً خلال الفترة الراهنة، إلى تحقيق مقولة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ببناء فريق قادر على المنافسة قارياً وعالمياً».
واختتم خليفة سعيد حديثه بالتأكيد أن اعتماد النجمتين من قبل لجنة دوري المحترفين، يعد بمثابة توثيق تاريخي لإنجازات الأندية الثلاثة.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن نجمتان تزينان قميص شباب الأهلي دبي في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق دخول 250 أوغنديًا لبرج العرب مجانًا
التالى تعادل مثير للمنتخب اليمني أمام نظيره الفلبيني يُقلص من فرصة وصوله إلى نهائيات الآسيوية