أخبار عاجلة
الأم تلحق بزوجها وطفلَيْها في حادث "عمق عسير" -
المواطن المتناقض -
الزعماء في محكى العالم -
من قتل مهدي عاكف؟ -
فلسطين إدوارد سعيد -
من المنتصر في سورية؟ -

شباب الأهلي ومليحة يستضيفان دبا الحصن والظفرة

شباب الأهلي ومليحة يستضيفان دبا الحصن والظفرة
شباب الأهلي ومليحة يستضيفان دبا الحصن والظفرة
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الشارقة: عصام هجو

تتواصل مباريات «كأس الاتحاد لكرة قدم الصالات»، في السابعة من مساء اليوم، بمواجهتي مليحة مع ضيفه الظفرة على ملعب «نادي الذيد»، وشباب الأهلي دبي مع دبا الحصن على ملعب «صالة نادي الشباب» في دبي، ويلتقي، يوم غد الاثنين، خورفكان مع الحمرية، واتحاد كلباء مع البطائح.
يدخل فريق الظفرة إلى مباراة، اليوم، مع ضيفه البطائح بقيادة البرازيلي وليامز باسورا، الذي يعد أول لاعب أجنبي في كرة الصالات إلى جانب العُماني معتصم بن رياض الشامسي محترف فريق نادي اتحاد كلباء، ويسعى الظفرة إلى الفوز الثاني على التوالي؛ لبلوغ محطة 6 نقاط، بعد أن استهل مشواره بفوز لافت على خورفكان بخماسية نظيفة. ويذكر أن فريق مليحة كان قد تعادل مع الحمرية في المباراة الأولى، وهو يعد الحصان الأسود في مسابقات كرة الصالات من واقع الأسماء التي تتألف منها تشكيلة الفريق، الذي يلعب بقيادة حميد صنقور، وأحمد الحمادي، وأحمد الدولة، وعبدالكريم المصعبي.
وفي المقابل، يعيش الظفرة، حامل اللقب، أفضل وأجمل أيامه، رغم غياب نجومه الدوليين وهم: حمد الشامسي، وطالب الفزاري، ومحمد عبدالله فدعق، ومحمد حسن الملا، كما يغيب عن الفريق الهداف عبدالكريم جميل بداعي الإصابة، وحارس المرمى حسن الحنطوبي بداعي الانتظام في الدوام، وتضم تشكيلة الفريق: صبري جميل، ومنصور جميل، وطاهر ناصر، وحمدان الكثيري، وعبدالله كرمستجي، وعمر كرمستجي، وعبدالله طيب.
وفي المباراة الثانية، يطمح فريق شباب الأهلي دبي إلى تحقيق الفوز الثاني على التوالي بعد أن حوّل تأخره من البطائح إلى فوز (5-2) في الجولة الأولى.
وفي المقابل، يطمح فريق دبا الحصن إلى تحقيق الفوز الأول، بعد التعادل مع اتحاد كلباء ( 2-2) في الجولة الأولى، ويفقد شباب الأهلي دبي راشد عبيد، وعمر عبدالستار؛ حيث يتواجدان مع المنتخب في الصالات الآسيوية بعشق آباد، ويفقد دبا الحصن الثلاثي عبدالله سالم، وحمد الغول، وعبدالله الحوسني المتواجد مع المنتخب، ومن المتوقع أن تحفل مواجهة شباب الأهلي دبي مع دبا الحصن بقمة الندية والإثارة من واقع الأسماء الموجودة في قائمة لاعبي الفريقين.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن شباب الأهلي ومليحة يستضيفان دبا الحصن والظفرة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق منتخب الناشئين للكرة يتصدر مجموعته
التالى ثلاثة احتمالات أمام الأخضر للتأهل نحو مونديال روسيا .. تعرف عليها