أخبار عاجلة
القاهرة ستحتضن لقاء اردنيا اسرائيليا -
الحوثيون يخطفون أمريكي في صنعاء (الإسم+الصورة) -

فيديو| إبراهيم فايق: «الترجى مش فرقة مرعبة وإكرامى هايغلط تانى وتالت»

فيديو| إبراهيم فايق: «الترجى مش فرقة مرعبة وإكرامى هايغلط تانى وتالت»
فيديو| إبراهيم فايق: «الترجى مش فرقة مرعبة وإكرامى هايغلط تانى وتالت»
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الأحد 17 سبتمبر 2017 01:13 صباحاً

أكد الإعلامى إبراهيم فايق أن فريق الترجى التونسى لم يقدم الأداء المنتظر له، ولم يظهر بشكل مخيف كما توقع البعض، خلال مباراة اليوم، أمام الأهلى، التى جمعتهما على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن ذهاب دور الثمانية ببطولة دورى أبطال إفريقيا.

وقال إبراهيم فى برنامج "الحريف" على قناة dmc sport، إن الأهلى أيضا ارتكب الكثير من الأخطاء الدفاعية، مشيرا إلى أن خطأ حارس الأهلى شريف إكرامى هو خطأ كارثى، مطالبا فى نفس الوقت بالحفاظ على الحارس خصوصا أن الأهلى والترجى سيلتقيان يوم السبت المقبل، فى استاد رادس بتونس، فى مباراة العودة المؤهلة للدور نصف النهائى من البطولة.

ودافع فايق عن شريف مؤكدا أنه قدم موسم ممتاز، مضيفا: "الفريق 11 لاعب الكل بيتحمل المسؤولية مش إكرامى بس، وإكرامى هايغلط تانى وتالت ولازم نسانده".

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن فيديو| إبراهيم فايق: «الترجى مش فرقة مرعبة وإكرامى هايغلط تانى وتالت» في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق روما يسحق هيلاس فيرونا بثلاثية فى الدورى
التالى ثلاثة احتمالات أمام الأخضر للتأهل نحو مونديال روسيا .. تعرف عليها