أخبار عاجلة
"الغرمول" مديراً للتوظيف بوزارة التعليم -
اخبار الاردن ارتفاع طفيف على الحرارة حتى السبت -

فيديو| إبراهيم فايق: «الترجى مش فرقة مرعبة وإكرامى هايغلط تانى وتالت»

فيديو| إبراهيم فايق: «الترجى مش فرقة مرعبة وإكرامى هايغلط تانى وتالت»
فيديو| إبراهيم فايق: «الترجى مش فرقة مرعبة وإكرامى هايغلط تانى وتالت»

الأحد 17 سبتمبر 2017 01:13 صباحاً

أكد الإعلامى إبراهيم فايق أن فريق الترجى التونسى لم يقدم الأداء المنتظر له، ولم يظهر بشكل مخيف كما توقع البعض، خلال مباراة اليوم، أمام الأهلى، التى جمعتهما على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن ذهاب دور الثمانية ببطولة دورى أبطال إفريقيا.

وقال إبراهيم فى برنامج "الحريف" على قناة dmc sport، إن الأهلى أيضا ارتكب الكثير من الأخطاء الدفاعية، مشيرا إلى أن خطأ حارس الأهلى شريف إكرامى هو خطأ كارثى، مطالبا فى نفس الوقت بالحفاظ على الحارس خصوصا أن الأهلى والترجى سيلتقيان يوم السبت المقبل، فى استاد رادس بتونس، فى مباراة العودة المؤهلة للدور نصف النهائى من البطولة.

ودافع فايق عن شريف مؤكدا أنه قدم موسم ممتاز، مضيفا: "الفريق 11 لاعب الكل بيتحمل المسؤولية مش إكرامى بس، وإكرامى هايغلط تانى وتالت ولازم نسانده".

شكرا لمتابعتكم خبر عن فيديو| إبراهيم فايق: «الترجى مش فرقة مرعبة وإكرامى هايغلط تانى وتالت» في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق رسميا.. بازل يعلن رحيل عمر جابر إلى لوس أنجلوس الأمريكى
التالى 25 هدفا دخلت شباكه.. حارس المرمى يوضح الأسباب!