أخبار عاجلة
قرصنة منصة Vevo وتسريب 3.12 تيرابايت من البيانات -
11 ميزة خفية يمكن أن تجدها في "ios 11" -

الهزيمة الثالثة لـ«لاكورونيا» فى الليجا

الهزيمة الثالثة لـ«لاكورونيا» فى الليجا
الهزيمة الثالثة لـ«لاكورونيا» فى الليجا
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الأحد 17 سبتمبر 2017 12:54 صباحاً

فاز ريال بيتيس، اليوم السبت، للمرة الثانية فى "الليجا" على ضيفه ديبورتيفو لاكورونيا، بهدفين مقابل هدف، فى اللقاء الذى جمع بينهما على ملعب "بينيتو فيامارين" فى إطار مباريات الجولة الرابعة من الدورى الإسبانى.

سجل ريال بيتيس، هدفه الأول، عن طريق سانشيز خواكين فى الدقيقة 14، وتعادل لاكورونيا، فى الدقيقة 23، بواسطة فيدريكو كارتابيا.

وأحرز ريال بيتيس، هدف الفوز فى الدقيقة 76 عن طريق نجمه سانشيز خواكين.

بهذا الفوز، رفع ريال بيتيس، رصيده إلى 6 نقاط فى المركز الثامن، مؤقتا، ليعوض خسارته فى الجولة الماضية من فياريال، بينما تجمد رصيد ديبورتيفو لاكورونيا، عند نقطة واحدة فى المركز السابع عشر، مؤقتا، بعدما هزم للمرة الثالثة على مدار 4 جولات فى الدورى الإسبانى.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن الهزيمة الثالثة لـ«لاكورونيا» فى الليجا في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أول هزيمة لبنفيكا فى الدورى البرتغالى
التالى فرق مصر للطيران تفوز فى 7 لقاءات ببطولة الجمهورية للشركات