أخبار عاجلة
«فخ» للقوات الأمريكية فى كوريا -

منتخب تونس يتوج بلقب أمم أفريقيا لكرة السلة

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

أ ش أ

توج منتخب تونس بلقب كأس أمم إفريقيا لكرة السلة (أفروبسكات 2017) التي تستضيفها تونس، بعد فوزه في المباراة النهائية على المنتخب النيجيري بنتيجة 77-65, ليحصد اللقب الثاني في تاريخه بعد لقب عام 2011.

وتأهل المنتخب التونسي للمباراة النهائية بعد فوزه على المنتخب المغربي بنتيجة 60 -52 أمس في الدور نصف النهائي، فيما تأهل منتخب نيجيريا إلى المباراة النهائية بعد فوزه على السنغال بنتيجة 76-71، لتكون هذه المباراة هي أول نهائي يصله المنتخب النيجيري منذ عام 2011 عندما حصدوا اللقب، حيث عجزوا عن بلوغ المباراة النهائية في نسختي 2013, و2015.

وكان رئيس الحكومة التونسية يوسف الشاهد قرر قبل المباراة النهائية مضاعفة المكافآت المرصودة للاعبي منتخب تونس في حال الفوز باللقب الأفريقي، وذلك لتحفيزهم لاقتناص لقب البطولة.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن منتخب تونس يتوج بلقب أمم أفريقيا لكرة السلة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة أنباء أونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة أنباء أونا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق مصر تتوج ببطولة إفريقيا للناشئات فى كرة اليد
التالى بعد التعادل مع الترجى.. الأهلى فى راحة