أخبار عاجلة
الجموع تشيع الشهيد سيف الشهراني بخميس مشيط -
شكري يؤكد لعريقات أهمية الاتصال مع واشنطن -

مجلس إدارة جديد لهيئة الرواد

مجلس إدارة جديد لهيئة الرواد
مجلس إدارة جديد لهيئة الرواد

عمان - الرأي -

احتفظ محمد جميل أبو الطيب برئاسة هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية، بعدما قررت الهية العامة تزكيته للمرحلة القادمة ولمدة عام.

وأقيم أمس الأول الاجتماع الأول للهيئة التأسيسية الجديدة للهيئة والذي عقد بإشراف وزارة الشباب وحضور وفد مديرية شباب العاصمة وذلك انفاذاً للنظام الجديد الذي يحكم عمل الأندية والهيئة الشبابية.

وفي انتخابات أعضاء مجلس الإدارة نال الزميل محمد قدري حسن أعلى الأصوات (50) صوتاً مقابل 47 صوتاً لكل من عصام الفقير وحكم جرار و(46) صوتاً لعبداللطيف التلي و(42) صوتا للمفوض لسميح اسكندر و(40) صوتاً لمنصور قردن و(36) صوتا لبسام حداد فيما تم اللجوء لعملية القرعة بين وقاص التل وعيد عبد الحميد لحسم التعادل بينهما بـ (28) صوتا والتي شهدت حصول التل على المقعد الثامن وعبدالحميد على موقع عضو احتياط رقم (1).

وعبر ابو الطيب عن سعادته واعتزازه بثقة الهيئة العامة وشكره لكل الجهات والشخصيات الداعمة لأنشطة الهيئة من قبل سمو الأمير فيصل بن الحسين رئيس اللجنة الأولمبية والفارسة الهاشمية سمو الأميرة هيا بنت الحسين رئيسة رابطة اللاعبين الدوليين وم. حديثة الخريشا وزير الشباب.

كما قدر الدور المسؤول لكافة أعضاء الهيئة في كل مراحلها ومؤكداً أن الانضمام للهيئة سيبقى مفتوحاً أمام كافة الذين تنطبق عليهم شروط العضوية ومشدداً على أن المرحلة المقبلة ستشهد المزيد من الأنشطة في المجالات ومنوها إلى تبني الهيئة مؤخراً مبادرة الزميلة منال بزادوغ باطلاق الفرع النسائي للهيئة لفتح المجال أمام كافة الرائدات للاندماج في مسيرة الهيئة اعترافاً بدورهن.

من جهته نقل د. حسين الجبور مدير شباب العاصمة تحيات وزير الشباب لأسرة الهيئة والتهنئة للمجلس الفائز فيما أكد نمر الغنانيم مدير الأندية والهيئات الشبابية في وزارة الشباب على أن نجاح العرس الديمقراطي يعكس رغبة كافة أعضاء ورموز الهيئة في المحافظة على المنجزات والمكتسبات الرائدة عربياً وآسيوياً وتأكيد استقرارها في المرحلة القادمة.

وبحسب الزميل حسن الناطق الإعلامي للهيئة فإن الاجتماع الأول للمجلس الجديد سيعقد مساء غد الاثنين لتوزيع المناصب وتشكيل اللجان.


شكرا لمتابعتكم خبر عن مجلس إدارة جديد لهيئة الرواد في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرائ الاردنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرائ الاردنيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى الشباب جاهز لمواجهة الهلال.. ويرتدي قمصان الطفل نواف