أخبار عاجلة
زج الفلسطينيين في المواجهة -
طارق رمضان و"اليسار الإسلاموي" -
سورية.. كل هذه الحسابات -
كلّنا "الخائفون" يا ديمة -
المثقف الجديد -
في عيد ميلاد فيروز الـ 82 -
تونس وكأس العالم.. أفراح وسياسة وأتراح -

الأهلي يتغلب على عمان ويتصدر (اليد النسوي)

عمان - خالد حرب

تصدر فريق الاهلي دوري النساء لكرة اليد بعد فوزه على نظيره عمان 25/ 18 (11/ 9) في مباراة اقيمت الليلة قبل الماضية في قاعة سمو الاميرة سمية بنت الحسن بمدينة الحسين للشباب في ختام الاسبوع الثاني من مرحلة الذهاب.

الاهلي قدم اداء متوازنا في الهجوم والدفاع ونوع في هجومه تارة بالتسديد من خارج المنطقة بواسطة يارا تادرس ولبنى محمود او الاختراق من الجناحين مع بروز حارسة مرماه ميرا قموة مع دفاع محكم عند بوابته الامامية، بالمقابل عانى عمان من دفاعه وبطء هجماته وضعف رقابته، وبرز منه لميس عصام، سارة حلبية ولارا ابو شيخة.

وكان حرثا حقق فوزه الاول على حساب وادي السير 43/ 10 (21/ 3) في المباراة التي جرت بذات القاعة.

وجاء ترتيب الفرق بعد الاسبوع الثاني: الاهلي 4 نقاط، حرثا نقطتين، عمان نقطتين، الفجر لا شيء، ووادي السير لا شيء.

(اليد) يشكل وفده لنساء غرب آسيا

عمان - الرأي - شكل اتحاد كرة اليد وفده المشارك في بطولة غرب آسيا الثانية للسيدات، التي تقام في العاصمة البحرينية المنامة بالفترة من 14- 21 الشهر المقبل.

ويرأس د. معين الشريف الوفد الذي يضم نور عبيدات إدارية، والمدير الفني عدنان بلحارث ومساعده موفق ملكاوي، والمعالج شادي السكران، الى جانب 16 لاعبة يتم تسميتهن الجهاز الفني لاحقا.

وحسب امين سر الاتحاد د. زين العابدين بني هاني، قرر الاتحاد في جلسته التي عقدها أمس برئاسة د. تيسير المنسي، تشكيل وفد منتخب النساء للمعسكر التدريبي برئاسة سليم الجزازي، ولاء السعايدة ادارية، الى جانب الجهاز الفني واللاعبات.

كما تقرر الموافقة على مشاركة امين السر د. بني هاني في اللجنة المشرفة على بطولة الأندية الآسيوية ابطال الدوري، والتي تقام في مدينة حيدر اباد الهندية تشرين ثاني المقبل.

واطلع الاتحاد على الأمور المتعلقة بمباراة كأس الكؤوس التي تجمع الأهلي والحسين 29 الحالي في صالة مدينة الحسن وتقرر تشكيل لجنة للقاء مكونة من د. معين الشريف، وعضوي الاتحاد أحمد الرواشدة، نور عبيدات، وبلال الغلاييني.

الحرس والوسطى بـ الكرة العسكرية الثلاثاء

عمان - الرأي - يلتقي فريقا الحرس الملكي والمنطقة الوسطى عند الرابعة عصر بعد غد الثلاثاء على ستاد مدينة السلط في مباراة تقام ضمن الدوري العسكري لكرة القدم الذي يقام يجري وفق نظام الدوري المجزأ.

ثلاث مباريات بـ نسوي الطائرة اليوم

عمان - الرأي - تقام اليوم ثلاثة مباريات ضمن بطولة الدوري النسوي للكرة الطائرة، حيث يلتقي عند الخامسة مساءً القدس مع دير علا في قاعة قصر الرياضة، يليها عند السابعة مباراة الاولمبي مع الراية.

ويلتقي حامل اللقب دي لاسال مع بشرى عند السابعة في قاعة الحسن باربد.

ختام بطولة كأس الأردن لأكاديميات الكرة

اربد - علي الشريف

اختتمت بطولة كأس الاردن لاكاديميات كرة القدم التي اقيمت بمشاركة 48 فريقا لثلاث فئات عمرية يمثلون 20 اكاديمية لشمال الاردن وبرعاية الحاج خالد مفلح القواسمة.

وفاز ببطولة فئة البراعم اكاديمية مواهب الشمال بعد الفوز بالنهائي على اكاديمية الفارس، وفي فئة الواعدين توج اكاديمية الشعلة باللقب بعد الفوز على الشمال بني عبيد، بينما فاز بفئة الناشئين اكاديمية مندح بعد الفوز على اكاديمية الفارس بركلات الترجيح.

وتم خلال حفل التتويج تكريم هيئة شباب اربد وحسين شهابات امين سر لجنة الشمال بكرة القدم والمنسق العام للاتحاد في الشمال والمهندس عوني القسايمه ونادي كفريوبا.

وقام بقيادة مباريات البطوله الحكام الاتحاديين ابراهيم عبيدات ومحمد مصطفى بني هاني واشرف على البطولة مدير اكاديمية الفارس فارس بني هاني.

فوز الكتة على العربي بـ يد الشباب

عمان - الرأي - تغلب الكتة على نظيره العربي 19/15 (7/6) في مباراة اقيمت امس في قاعة مدينة الحسن ضمن دوري الشباب لكرة اليد لمجموعة الشمال.

والتقى في ساعة متأخرة من الليلة الماضية الحسن وكفرنجة، فيما تقام اليوم الاحد مباراتين بقاعة الاميرة سمية حيث يلتقي الاهلي مع وادي السير عند السادسة مساء تليها مباراة السلط وام جوزة.

بطولة القائد لخماسي الكرة تتواصل اليوم

عمان - الرأي - تقام عند الثامنة والنصف صباح اليوم الاحد على ملعب نادي الحسين بمدينة اربد مباراة فريقي المنطقة الشمالية والدفاع المدني ضمن بطولة القائد لخماسي كرة القدم التي تنظمها بلدية اربد.

وحسب موفق فتح الله مدير النشاط الرياضي في البلدية، تقام المباريات وفق نظام الدوري المجزأ.

مفكرة اليوم

كرة اليد/ دوري مواليد 98

الاهلي + وادي السير/ قاعة الاميرة سمية/ س6 مساء

السلط + ام جوزة/ قاعة الاميرة سمية/ س8 مساء

كرة القدم/ بطولة خماسي القائد

المنطقة الشمالية + الدفاع المدني/ م.نادي الحسين/ س30ر8 صباحا

التنس

بطولة لكزس/ م.مدينة الحسين للشباب/ س10 صباحا


شكرا لمتابعتكم خبر عن الأهلي يتغلب على عمان ويتصدر (اليد النسوي) في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرائ الاردنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرائ الاردنيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق وجبات عشاء وخبيرة تغذية سبب نجاح «الفيلسوف» جوارديولا
التالى انتصار مهم لسيتي.. وأرسنال يحسم «الديربي» مع توتنهام