أخبار عاجلة
من ينقذ المواطن؟ -

بطولة الأردن للدرفت تختتم في البحر الميت.. الجمعة

بطولة الأردن للدرفت تختتم في البحر الميت.. الجمعة
بطولة الأردن للدرفت تختتم في البحر الميت.. الجمعة

عمان - الرأي -

ينطلق يوم الجمعة المقبل في ساحة الرالي - البحر الميت سباق الدرفت - الإنجراف الخامس ضمن الجولة الأخيرة من بطولة الأردن لسباقات الدرفت، برعاية سمو الأمير فيصل بن الحسين رئيس هيئة المديرين للأردنية لرياضة .

ويغلق باب التسجيل للسباق للرسوم العادية يوم الثلاثاء وللرسوم المضاعفة يوم الأربعاء، ويتكون السباق من جولتين وجولة ثالثة لأفضل 13 نتيجة لمتسابق أردني ويبلغ الحد الأقصى للمشاركين 60 متسابقا من الأردن ومختلف المناطق والدول، ويمنح المشاركين فرصة التسابق في الجولتين الأولى والثانية التي يتأهل إليها 13 متسابقا إلى الجولة الثالثة.

وحددت اللجنة المنظمة للسباق الفترة من الساعة 5 مساء إلى الساعة 7 مساء يوم الخميس المقبل، موعدا لإجراء عملية الفحص الفني للسيارات المشاركة في السباق وذلك في مركز التدريب بنادي السيارات الملكي، وتقام في اليوم نفسه عملية التدقيق الإداري في ذات المكان، وتوزيع أرقام السيارات، ومخطط مسار الحلبة.

وأعدت الأردنية لرياضة السيارات الترتيبات اللازمة لانجاح السباق من خلال توفير برامج مميزة للجمهور باشراف مسؤولة التسويق والإعلام داليا ناصر الدين.

ويتصدر محمد الفقهاء الترتيب العام برصيد 81 نقطة، فيما ينافسه عبد الله أبو حسين صاحب المركز الثاني برصيد 66 نقطة، وفي المقابل سيحاول هشام عصام صحاب المركز الثالث برصيد 60 نقطة التقدم إلى مراكز الصدارة، وقد تتبدل الأدوار وتتغير بشكل مفاجئ في السباق لصالح رأفت هارون الذي يحتل المركز الرابع برصيد 58 نقطة.

الترتيب العام بعد الجولة الرابعة

المركز الأول: محمد الفقهاء برصيد 81 نقطة.

المركز الثاني: عبد الله أبو حسين برصيد 66 نقطة.

المركز الثالث: هشام عصام برصيد 60 نقطة.

المركز الرابع: رأفت هارون برصيد 58 نقطة.

المركز الخامس: مجاهد البيتموني برصيد 51 نقطة.

المركز السادس: عمر الكخن برصيد 44 نقطة.

المركز السابع: محمد نوفل برصيد 43 نقطة.

المركز الثامن: سمير العدوان برصيد 38 نقطة.

المركز التاسع: راكان لطفي برصيد 34 نقطة.

المركز العاشر: محمد الكخن برصيد 30 نقطة.

المركز الحادي عشر: عثمان التكريتي برصيد 28 نقطة.

المركز الثاني عشر: محمود شداد برصيد 28 نقطة.

المركز الثالث عشر: أحمد الجبالي برصيد 24 نقطة.


شكرا لمتابعتكم خبر عن بطولة الأردن للدرفت تختتم في البحر الميت.. الجمعة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرائ الاردنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرائ الاردنيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق عزت: "دياز" ليس ضمن اهتماماتنا.. وسبب يمنع عودة "مارفيك"
التالى الزمالك يفوز على بورسعيد في دوري كرة اليد