الجزيرة يتعاقد مع اللاعب الزغير

الجزيرة يتعاقد مع اللاعب الزغير
الجزيرة يتعاقد مع اللاعب الزغير
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

تعاقد نادي الجزيرة مع اللاعب أحمد الزغير، للعب في صفوف فريق كرة القدم خلال الموسم الكروي المقبل.

ووقع الزغير رسميا على كشوفات الجزيرة، بانتظار التحاقه بتدريبات الفريق اعتبارا من اليوم، قبل مرافقة الفريق الى المعسكر التدريبي المزمع اقامته في تركيا اعتبارا من مطلع الاسبوع المقبل.

وسبق للزغير أن لعب في صفوف فريق الجزيرة الموسم قبل الماضي، قبل ان ينتقل للعب في فريق الاهلي الموسم الماضي ومن ثم العودة لفريق الجزيرة في الموسم الكروي الجديد الذي ينطلق الشهر المقبل.

نادي الجزيرة ايضا تعاقد مع ٤ لاعبين من الشباب الذين وقعوا عقودا احترافية في النادي الباحث عن الالقاب في الموسم الكروي المقبل.



This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن الجزيرة يتعاقد مع اللاعب الزغير في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري رؤيا نيوز ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي رؤيا نيوز مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى ثلاثية الإسماعيلي تكشف حال الاتحاد .. ضعف لياقي ومستوى هزيل