أخبار عاجلة
"عبدالله اللحيدان" يحتفل بزواج "فهد" بالرياض -

بلاغ للنائب العام ضد باسم مرسى

بلاغ للنائب العام ضد باسم مرسى
بلاغ للنائب العام ضد باسم مرسى
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الثلاثاء 18 يوليو 2017 01:13 مساءً

تقدم الدكتور سمير صبرى المحامى، ببلاغ للمستشار نبيل صادق، النائب العام، ضد باسم مرسى، مهاجم نادى الزمالك، يتهمه بارتكاب الفعل العلنى الفاضح، مطالبا بإحالة للمحاكمة العاجلة.

وقال البلاغ إن باسم مرسى مهاجم نادى الزمالك رد على هتافات جماهير الأهلى بإشارات خارجة بذيئة ملوحا بإصبع يده بالمخالفة للقانون وللنظام العام والآداب، مؤكدا أن هذه ليست المرة الأولى التى يقوم فيها باسم بهذا السلوك غير المقبول.

ولفت إلى أن الجريمة التى ارتكبها باسم مرسى توافرت فيها الشرائط القانونية كافة لجريمة الفعل العلنى الفاضح المعاقب عليها بالمادة 278 من قانون العقوبات.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن بلاغ للنائب العام ضد باسم مرسى في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الجولة الثانية في جميل الأعلى تهديفيًا في تاريخ دوري المحترفين
التالى ثلاثية الإسماعيلي تكشف حال الاتحاد .. ضعف لياقي ومستوى هزيل