مانشستر سيتى يقترب من ضم حارس نابولى

مانشستر سيتى يقترب من ضم حارس نابولى
مانشستر سيتى يقترب من ضم حارس نابولى
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الثلاثاء 18 يوليو 2017 11:01 صباحاً

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن اقتراب نادى مانشستر سيتى الإنجليزى، من التعاقد مع الحارس الإسبانى المخضرم بيبى رينا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت صحيفة "تيليجراف" البريطانية، أن النادى الإنجليزى تقدم بعرض قيمته 3 ملايين يورو (2.6 مليون إسترلينى) لنابولى، من أجل ضم الحارس صاحب الـ34 عاما، فى الوقت الذى طلب فيه النادى الإيطالى مبلغ 5 ملايين يورو.

وأشارت الصحيفة إلى أن هناك اهتماما أيضا من نيوكاسل يونايتد لضم حارس نابولى، والذى سبق له اللعب لصفوف ليفربول الإنجليزى وبايرن ميونخ الألمانى.

وإذا تمت الصفقة ستكون بمثابة مفاجأة، حيث يمتلك مانشستر سيتى الحارس التشيلى كلاوديو برافو، إضافة إلى ثانى أغلى حارس فى التاريخ، البرازيلى إيديرسون والذى ضمه السيتى هذا الصيف مقابل 40 مليون يورو قادما من بنفيكا البرتغالى.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن مانشستر سيتى يقترب من ضم حارس نابولى في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى ثلاثية الإسماعيلي تكشف حال الاتحاد .. ضعف لياقي ومستوى هزيل