المنتخب الوطني بكرة السلة يخسر رابع لقائاته في وليام جونز

المنتخب الوطني بكرة السلة يخسر رابع لقائاته في وليام جونز
المنتخب الوطني بكرة السلة يخسر رابع لقائاته في وليام جونز
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

السومرية نيوز/ بغداد
خسر المنتخب الوطني بكرة السلة، لقائه الرابع في بطولة وليام جونز المقامة حاليا في الصين تايبيه أمام الفريق الثاني للبلد المضيف، وانت المباراة بفارق 21 نقطة.

وجاء الربع الاول من المباراة متكافئا بين الفريقين، ليتمكن في النهائية منتخب اصلين تايبيه الثاني من حسم نتيجة الربع الاول بـ 29 نقطة مقابل 22 نقطة، فيما تمكن المنتخب العراقي من العودة للمباراة وحسم نتيجة الربع الثاني بـ 23 نقطة لـ19 نقطة.



ومضات سيطرة المنتخب العراقي في الربع الثالث من المباراة، حيث تمكن من حسم النتيجة لمصلحته بـ 17 نقطة مقابل 15 نقطة، إلا أن المنتخب المضيف عرف كيف يدير الأمور في الربع الأخير مستشمرا التراجع البدني للاعبي المنتخب العراقي وحسم نتيجة الربع الاخير لمصلحته بـ 24 نقطة مقابل 17 نقطة ومن ثم الفوز بإجمالي النتيجة النهائية بـ 79 نقطة مقابل 87 نقطة.

ويلتقي المنتخب العراقي يوم غد الأربعاء ، في منافسات الجولة الخامسة من البطولة منتخب الصين تايبيه الأول


This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن المنتخب الوطني بكرة السلة يخسر رابع لقائاته في وليام جونز في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري السومرية نيوز ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي السومرية نيوز مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق العراق يفوز برئاسة الاتحاد العربي للأكاديميات الكروية ويشارك في بطولة لبنان الدولية
التالى الزمالك يعير شيكابالا لـ«الرائد» السعودى