25 ألف يورو تفصل بين سانشيز وآرسنال

25 ألف يورو تفصل بين سانشيز وآرسنال
25 ألف يورو تفصل بين سانشيز وآرسنال
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

السومرية نيوز / بغداد
كشفت تقارير صحافية، أن لاعب آرسنال اليكسيس سانشيز، ينوي مغادرة ناديه صوب مانشستر سيتي، فيما عرض آرسنال 275 ألف يورو راتبا شهريا مقابل بقاء سانشيز.

وقالت موقع (dailymail.co.uk)، إن "اليكسيس سانشيز يريد مغادرة ناديه أرسنال للتوجه الى نادي مانشستر سيتي في الموسم المقبل"، مبينا أن "سانشيز يعتقد أن أرسنال سيضطر الى الموافقة على انتقاله من النادي".


وأضاف الموقع أن "إدارة أرسنال تسعى بشدة للحفاظ على خدمات سانشيز في المواسم المقبلة، وهو تعرض عليه عقدا جديدا يجعل من راتبه الأسبوعي يصل 275 ألف يورو"، مشيرة إلى أن "سانشيز لن يقبل بأقل من 300 ألف يورو".

وأشار الموقع الى أن "سانشيز يريد اللعب في دوري الأبطال في الموسم المقبل، وهذا الأمر لا يستطيع أرسنال تأمينه له كونه إحتل المركز الخامس في ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ولم يتأهل الى هذه البطولة".


This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن 25 ألف يورو تفصل بين سانشيز وآرسنال في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري السومرية نيوز ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي السومرية نيوز مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الأولمبي يستهل مشواره الآسيوي بمواجهة أفغانستان
التالى علاء مهاوي: سأقدم كل ما أدخر لإنجاح تجربتي الاحترافية