أخبار عاجلة

«فارس العرب» يعيد ألوان البدايات

«فارس العرب» يعيد ألوان البدايات
«فارس العرب» يعيد ألوان البدايات
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

نشرت حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، سمو الأميرة هيا بنت الحسين، عبر حسابها على «إنستجرام» صورة تجمع صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد بصحبة الجليلة بنت محمد بن راشد، وزايد بن محمد بن راشد.
وعلقت سمو الأميرة هيا بنت الحسين على الصورة قائلة: كانت لحظة مميزة لعائلتنا عندما قرر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد أن تعود القمصان الشهيرة ذات اللونين الماروني والأبيض، واللونين الأزرق والأبيض، إلى حلبات السباق لتكون الألوان الخاصة بالجليلة وزايد ليتشاركاها مع إخوانهما وأخواتهما، وجميع شباب الإمارات، هذه القمصان هي الألوان ذاتها التي استخدمها صاحب السمو في بداية مسيرته بمجال سباقات الخيول.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن «فارس العرب» يعيد ألوان البدايات في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى ثلاثية الإسماعيلي تكشف حال الاتحاد .. ضعف لياقي ومستوى هزيل