أخبار عاجلة

بني ياس يدشن تحضيراته غداً

بني ياس يدشن تحضيراته غداً
بني ياس يدشن تحضيراته غداً
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

أبوظبي: «الخليج»
يستعد بني ياس للعودة مجدداً لأجواء الموسم الكروي والتحدي من جديد وذلك عبر إجراء الفحوص الطبية للفريق الأول، وسيكون يوم غد الأربعاء هو التجمع الأول للفريق مع الجهاز الفني الجديد بقيادة جوران توفيغدزيتش رفقة الجهاز الإداري والطاقم الطبي بعد فترة التوقف التي تلت نهاية الموسم المنصرم.
وقرر بني ياس إجراء الفحوص الطبية في مقر النادي بالشامخة والتي تشمل فحوص الدم وفحص القلب الكهربائي وفحص ايكو القلب بالإضافة إلى فحوص أخرى.
كما تقرر وفي خطوة جديدة بالنادي إجراء الفحوص البدنية للاعبين في مركز الفيفا للطب الرياضي المتميز بنادي الشباب في دبي أواخر الشهر الحالي قبل التوجه إلى المعسكر الخارجي في إسبانيا.
وتأتي هذه الخطوة الإيجابية بعد إلمام الإدارة والجهاز الفني للفريق الأول بجودة المركز العالية كونه متخصصا عالمياً في مجال الفحوص الطبية الرياضية.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن بني ياس يدشن تحضيراته غداً في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى ثلاثية الإسماعيلي تكشف حال الاتحاد .. ضعف لياقي ومستوى هزيل