أخبار عاجلة
السيسى: 180 ألف أسرة مصرية يعيشون فى مناطق خطرة -

مهرجان محمد بن راشد للقدرة يحطم الأرقام القياسية في أوروبا

مهرجان محمد بن راشد للقدرة يحطم الأرقام القياسية في أوروبا
مهرجان محمد بن راشد للقدرة يحطم الأرقام القياسية في أوروبا
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

يواصل مهرجان توسكانا لايفستايل للقدرة صعوده وتطوره كمنافسة حطمت كل الأرقام القياسية الحالية لرياضة سباقات القدرة في أوروبا من حيث العدد غير المسبوق للمشاركين المسجلين (الإدخالات)، والجوائز المالية القياسية التي زيدت بواسطة مجموعة ميدان من رقمها المعلن سابقاً وقدره نصف مليون يورو لتصل الآن إلى حوالي الضعف تقريباً.
ويستلهم المهرجان روحه وطابعه من رعاية ورؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، ومما يبعث على الفخر والاعتزاز أن الحدث جذب في دورته الحالية إدخالات قياسية لما يصل إلى 500 مشارك من 44 دولة من جميع القارات، وهو رقم غير مسبوق في أعراف وأوساط هذه الرياضة.
ومن شأن المزايا المالية الإضافية الواسعة النطاق أن تعزز الخدمات والمزايا المرتبطة برسوم التسجيل، وحظائر الخيول، وتسديد مستحقات السفر، والجوائز المالية لأصحاب المراكز الثلاثة الأولى في كل من الفئات الثلاث، وحوافز مالية لجميع الخيول التي تكمل السباق، ومزايا متنوعة أخرى، على نحو من شأنه أن يعزز القيمة الإجمالية لهذا الحدث إلى قرابة مليوني يورو.
وفي تعليق على التطورات الإيجابية والنوعية هذه، قال العميد محمد عيسى العضب، مدير عام نادي دبي للفروسية: «هذا التجاوب الإيجابي من المنافسين والإداريين يدفعنا ويحفزنا لتخطيط وتنظيم منافسات أكبر حجماً وأفضل مستوى، وهو ما يسهم في تعزيز وتطوير رياضة القدرة».
وأضاف: «الرؤية الثاقبة والتصورات الأولية التي وضعها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، تجعلنا واثقين من أننا مقبلون على أحداث أكثر تميزاً في عالم سباقات القدرة بفضل الدعم والمساندة من دولة الإمارات ودبي لهذه الرياضة في كافة أرجاء العالم».
وأضاف: «بهذه المناسبة يطيب لنا أن نتقدم بالشكر للشركة الراعية (عزيزي للتطوير العقاري) للدخول كشريك لميدان في هذه الرحلة المثيرة والحافلة بالتطورات، وتعد عزيزي واحدة من أكبر شركات التطوير العقاري في دبي، فضلاً عن كونها شريكاً محورياً لكأس دبي العالمي؛ حيث ترعى الشركة مهرجان توسكانا لايفستايل للقدرة في إطار شراكتها مع ميدان التي توسعت لتشمل الأحداث الدولية».
واختتم العضب قائلاً: «ظلت عزيزي للتطوير العقاري تلعب دوراً حيوياً في تنفيذ عدد من المشاريع العقارية المميزة في مختلف أرجاء دبي، وتطوير تجربة المجتمعات السكنية في المناطق الراقية ومن بينها حي (ميدان وان) الفاخر، وكشريك لميدان، تلتزم عزيزي للتطوير العقاري أيضاً بمساندة تطور رياضات الفروسية، لاسيما سباقات القدرة في دولة الإمارات وخارجها».
ومن المقرر أن يستضيف مهرجان توسكانا لايفستايل للقدرة للعام الثالث على التوالي في مقاطعة سان روسور، والمضمار الفريد الذي يحمل نفس الاسم سباقا آخر في 4-6 أغسطس 2017، ولتنظيم هذين السباقين تم إقامة مرافق تتجاوز قيمتها ثلاثة ملايين يورو، بما في ذلك عيادة بيطرية مكتملة التجهيزات، وقرية عالمية صديقة للبيئة.

الطاير: «ميدان» داعم دائم

قال سعيد حميد الطاير، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة ميدان: «نحن فخورون كوننا جزءًا من هذه المناسبة الرياضية المرموقة تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حيث إن له الفضل الأكبر في تشجيع رياضة ركوب الخيل في دولة الإمارات العربية المتحدة والتي نشهد نجاحها في الأسواق الدولية أيضاً».
وأضاف: «كلنا ثقة بأن هذه الرياضة ستنمو لتصبح أكثر شمولاً على مدى السنوات القليلة القادمة وكرعاة رئيسيين، سنستمر بتقديم دعمنا بشكل مستمر».

«عزيزي للتطوير العقاري» تواكب الحدث الكبير

نجحت «عزيزي للتطوير العقاري»، الرائدة في مجال التطوير العقاري في دولة الإمارات ، في إبرام عقد شراكة استراتيجية لحدث «توسكانا إنيرو رانس لايف ستايل 2017» في إيطاليا، حيث عززت رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، من أجل تنمية رياضة ركوب الخيل والفروسية في المنطقة وحول العالم.
و‎بانطلاق خمسة سباقات على مدى يومين، وبرقمٍ قياسي من 516 فارساً من 43 دولة يتنافسون على الجائزة الأعلى قيمة في تاريخ القارة الأوروبية والتي تقدّر بمليون يورو.
من جانبه، قال ميرويس عزيزي، رئيس مجلس الإدارة : يسرنا أن نواصل شراكتنا مع ميدان عن طريق دعم سباقات ركوب الخيل، التي تؤكد رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لتعزيز رياضة الفروسية في الإمارات وحول العالم.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن مهرجان محمد بن راشد للقدرة يحطم الأرقام القياسية في أوروبا في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الوحدة يصل للقاهرة ويتدرب في ملعب الدفاع الجوي
التالى «فارس العرب» يعيد ألوان البدايات