أخبار عاجلة

رسمياً.. أحمد خليل جزراوي

رسمياً.. أحمد خليل جزراوي
رسمياً.. أحمد خليل جزراوي
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

أبوظبي: مصعب سيد أحمد
أعلن نادي الجزيرة رسمياً اكتمال جميع إجراءات تسجيل الدولي أحمد خليل في كشوفات «فخر أبوظبي»، بعد التعاقد معه في صفقة انتقال حر قادماً من الأهلي.
وانضم أحمد خليل لتشكيلة المدرب الهولندي، هينك تين كات، التي تضم زملاءه الحاليين في المنتخب الإماراتي الأول، علي خصيف، فارس جمعة، محمد فوزي، خلفان مبارك وعلي مبخوت، وعبر الفائز بجائزة أفضل لاعب في آسيا للعام 2015 عن بالغ سعادته بالانضمام لصفوف «فخر أبوظبي» بعد مسيرة عامرة بالإنجازات الشخصية والجماعية مع فريقه السابق الأهلي، وأعرب عن تمنياته في أن يوفق في تقديم الإضافة المطلوبة خلال الفترة القادمة لإضافة المزيد من الكؤوس والألقاب لخزائن الجزيرة.
وانضم خليل في وقت مبكر من صباح أمس لبعثة الجزيرة التي توجهت إلى هولندا تمهيداً لانطلاق المعسكر التدريبي الصيفي المقام في هذا الموسم أيضاً.
وينتظر أن يعلن النادي عن باقي الصفقات التي أبرمها لتدعيم الفريق خلال الفترة المقبلة ومنها الفرنسي لاسانا ديارا والبرازيلي رومارينيو.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن رسمياً.. أحمد خليل جزراوي في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق نادال إلى ربع نهائي بطولة سينسناتي المفتوحة
التالى بالصور..60% نسبة الإنجاز في ملعب نادي الزوراء الرياضي