أخبار عاجلة

خيار فيراتي ما زال قائماً

خيار فيراتي ما زال قائماً
خيار فيراتي ما زال قائماً
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

أكدت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية أن «برشلونة لم يستسلم، ومفاوضاته ما زالت جارية مع باريس سان جيرمان لأجل التعاقد مع الإيطالي ماركو فيراتي».
وكان لافتاً ما ذكرته صحيفة «مانشيستر إيفنينج» أن«إيفان راكيتيتش يقترب من مانشستر يونايتد، والبارسا لن يمانع رحيله لأجل الحصول على المبلغ الكافي للتعاقد مع فيراتي».
وذكرت وسائل إعلام أن المتبقي في خزانة برشلونة 60 مليون يورو من أجل شراء لاعبين جدد، لذلك فإن على برشلونة بيع عناصر احتياطية من أجل تمويل صفقة فيراتي.
وعندما سئل فالفيردي مدرب برشلونة عن موضوع الانتقالات قال: «سأكون سعيداً لو تم التوقيع مع فيراتي».
في حين أكد فرنانديز مدير برشلونة «أنه ما زالت هناك تعاقدات قادمة للفريق، لدينا الوقت الكافي لإتمام التعاقدات التي نبحث عنها، لا داعي للقلق، سنوقع مع من يحتاجه البارسا».

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن خيار فيراتي ما زال قائماً في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق «كامينى» ينتقل إلى فنربخشة
التالى بيدرو يهاجم برشلونة.. ويتحدث عن أزمة كوستا