أخبار عاجلة
السيسى: 180 ألف أسرة مصرية يعيشون فى مناطق خطرة -

تشكيل منتخب الإمارات لرياضة الترايثلون

تشكيل منتخب الإمارات لرياضة الترايثلون
تشكيل منتخب الإمارات لرياضة الترايثلون
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

أعلنت جمعية الإمارات لرياضة الترايثلون عن تشكيل منتخب الإمارات للترايثلون، والبدء بإعداد الخطة الاستراتيجية واللائحة التنظيمية للجمعية، واتخاذ خطوات عملية سريعة تواكب تطلعات وأهداف الجمعية في خدمة شباب الإمارات وتحقيق تطلعاتهم.
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدته الجمعية مؤخراً برئاسة أحمد علي الحاج ومشاركة أعضاء لجنة الشؤون الفنية والمنتخبات، وتضمن الاجتماع شرح الأهداف العامة للجنة وتبادل ومناقشة وجهات النظر والأفكار المطروحة حول الدور الذي يمكن اللجنة الفنية في خدمة رياضة الترايثلون في دولة الإمارات ودعم الجمعية لتحقيق أهدافها والارتقاء بهذه الرياضة.
وبدأ الاجتماع بمناقشة إعداد الخطة الاستراتيجية واللائحة التنظيمية الأساسية للجمعية، وقرار تشكيل منتخب الإمارات للترايثلون للمشاركة في المسابقات المحلية والبطولات العالمية، كما تضمن جدول الأعمال التركيز على أهمية تضمين شروط الأمن والسلامة في اللائحة التنظيمية وتعميمها على الشركاء والجهات المنظمة لهذه الرياضة في الدولة.
وتطرق الاجتماع إلى ضرورة إعداد قاعدة بيانات بجميع لاعبي الترايثلون في الدولة بمختلف الفئات، وذلك من خلال إنشاء صفحة تسجيل إلكترونية للاعبين في الموقع الإلكتروني لجمعية الإمارات لرياضة الترايثلون التي سيتم إطلاقها قريباً.
وتم مناقشة تخصيص بطاقات عضوية خاصة بلاعبي رياضة الترايثلون في الدولة، وتأتي هذه الخطوة لحصر ومعرفة عدد ممارسي لعبة الترايثلون في دولة الإمارات، وكذلك لضمان حصول لاعبي الترايثلون على بعض المميزات التي ستقدمها الشركات الراعية والمساهمة في دعم رياضة الترايثلون وممارسيها.
كما قررت اللجنة خلال اجتماعها إعداد خطة لزيارة المدارس والجامعات والعمل على تنسيق وتنظيم بطولات خاصة للمدارس والجامعات وتفعيل دور رياضة الترايثلون، لتسخير إمكانيات الشباب وتشجيعهم لممارستها، واكتشاف مهارات الشباب في هذه الرياضة والعمل على تنميتها.
ومن جانبه وجه رئيس اللجنة أحمد علي الحاج بضرورة عقد اجتماع مع الشركاء والجهات المنظمة لسباقات الترايثلون في الدولة للتعريف عن إنشاء جمعية الإمارات لرياضة الترايثلون وأعضاء مجلس إدارتها واللجان المنبثقة منها. كما دعا إلى طرح اللائحة التنظيمية ومناقشتها معهم لتعزيز العلاقات وروح التعاون بين الجمعية والشركاء، ولضمان تحقيق أهداف الجمعية.
كما تم خلال الاجتماع الإعلان عن مشاركة الإمارات في بطولة الترايثلون التي ستقام في كازاخستان من 27 إلى 30 يوليو، وبطولة الرجل الحديدي التي ستطلق في 10 سبتمبر المقبل في الولايات المتحدة الأمريكية.
وتم إشهار وتشكيل جمعية الإمارات لرياضة الترايثلون ومجلس إدارتها بقرار من الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة ويرأسها خالد عبد الكريم الفهيم، وأحمد علي الحاج نائبا للرئيس وعبد الملك محمد جاني أمين السر، وعضوية كل من أحمد ناصر الشامسي، أسماء يوسف الجناحي، حامد مبارك الحارثي وعامر قاسم العامري.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن تشكيل منتخب الإمارات لرياضة الترايثلون في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق (العبسي) تطمح لتحقيق انجاز لـ الكيك بوكسينج بـ الألعاب العالمية
التالى آخر مباراة لإسلام محارب مع سموحة