أخبار عاجلة

«الأولمبي» يقترب من نهائيات آسيا

«الأولمبي» يقترب من نهائيات آسيا
«الأولمبي» يقترب من نهائيات آسيا
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

العين: عاطف صيام
عزز منتخب الإمارات الأولمبي حظوظه في التأهل إلى نهائيات كأس آسيا تحت 23 سنة لكرة القدم بعد فوزه الصعب على لبنان 1-صفر أمس في استاد القطارة ضمن منافسات المجموعة الرابعة من التصفيات.
وسجل أحمد العطاس هدف «الأبيض» في الدقيقة 84 من ركلة جزاء، ليصبح رصيد منتخبنا 6 نقاط ويبقى متصدراً بفارق الأهداف عن منتخب أوزبكستان الذي يلتقيه في الجولة الأخيرة.
وعانى منتخبنا ليفوز، حيث انتهى الشوط الأول بالتعادل، وفي الشوط الثاني شارك جاسم يعقوب بديلاً لخالد باوزير في الدقيقة 53، ثم دفع مدرب منتخبنا بشاهين الدرمكي مكان محمد عبد الباسط( 58)، وعلي عيد مكان محمد الحمادي ( 63)، وأتى الفرج عبر علي عيد الذي نال ركلة جزاء سددها المتخصص العطاس ببراعة في الدقيقة 84.
وكان منتخب أوزبكستان فاز على نيبال 2-صفر.
وسجل هدفي أوزبكستان تيروسونوف (21) وجانييف (80).

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن «الأولمبي» يقترب من نهائيات آسيا في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى ثلاثية الإسماعيلي تكشف حال الاتحاد .. ضعف لياقي ومستوى هزيل