اخبار رياضة محلية

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

»الأولمبية« تقرر تشكيل لجان لادارة الاتحادات النوعية

عمان - الرأي- قرر مجلس ادارة اللجنة الاولمبية تشكيل لجان لإدارة الاتحادات النوعية وتسيير امورها والمشاركة في وضع مسودة نظام لهذه الاتحادات لاستكمال اعتماده حسب الاصول وتكليف المكتب التنفيذي بتشكيل هذه اللجان.

كما قرر المجلس خلال الاجتماع الذي عقد امس الاول برئاسة نائب رئيس المجلس د. ساري حمدان الموافقة على استقالة أعضاء اتحاد البولنج ونظراً لعدم اكتمال الاجراءات اللازمة لتشكيل الهيئة العامة للاتحاد تقرر تكليف المكتب التنفيذي بتشكيل لجنة لادارة الاتحاد.

كما تم اعتماد تعليمات انتخاب مجلس ادارة اللجنة الاولمبية وتعميمها على الاتحادات وتفويض المكتب التنفيذي بتسمية الاعضاء المميزين واللاعبين الاولمبين لعضوية الجمعية العمومية للجنة الاولمبية .

واعتمد المجلس التقريرين المالي والاداري لعام 2016 لرفعهما للجمعية العمومية والمصادقة عليهما في الاجتماع القادم.

»الارينا « ينضم لاتحاد البولينج

عمان - الراي- وافق اتحاد البولينج على انضمام نادي الارينا للهيئة العامة للاتحاد.

وسبق للارينا ان نظم بطولات محلية في البولينج وعرض الامكانيات المتوفرة لديه لاستقبال البطولات التي سينظمها الاتحاد مستقبلا سواء كانت محلية او عالمية حسب ما افاد الناطق الاعلامي للاتحاد د. حسني سعود.

»التنس« ينظم بطولة عمان الدولية

عمان - الرأي - ينظم اتحاد التنس بطولة عمان الدولية الاولى والثانية خلال الفترة من 30 تموز الجاري وحتى 1 من شهر آب المقبل وذلك على ملاعب الاتحاد في مدينة الحسين للشباب.

ومن المنتظر مشاركة 28 دولة عربية واجنبية في البطولة والتي تأتي في نطاق اهتمامات الاتحاد لتطوير المستوى الفني للاعبين واللاعبات.

»الملاكمة« يعين المشرفين

على بطولة المملكة

عمان- الرأي- عين اتحاد الملاكمة المسؤولين والمشرفين على بطولة المملكة للناشئين والشباب والرجال والنساء التي ستقام في قاعة الارينا بمدينة الحسين للشباب خلال الفترة من 21 الشهر الجاري حتى الاول من شهر آب القادم.

وحسب طه محجوب الناطق الاعلامي للاتحاد تالياً المشرفين:

مازن القاضي مديراً للبطولة، طه محجوب مشرفاً عاماً للبطولة ولكافة الفئات، وليد جرار نائباً للمشرف العام، محمود السواربة مسؤول الكمبيوتر، محمد السردي منسق الحكام، مدير التجهيزات علي محيسن ورائد الحراسيس، اللجنة الطبية د.طه عزيز، د.خالد عكة، مخيم اللاعبين والمدربين عزالدين عقون الاشراف على النساء عضو الاتحاد عريفة بسيسو، تقييم الحكام: المشرف العام طه محجوب.

من جانب اخر يواصل منتخب الرجال والناشئين المعسكر المغلق في عمان استعدادا للبطولات القادمة، مثلما يواصل المكتب التنفيذي اجتماعاته للاعداد للبطولات القادمة.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

»الأثقال« ينظم بطولة غرب آسيا

عمان - خالد حرب

ينظم اتحاد رفع الأثقال بطولة غرب آسيا الرابعة لرفع الأثقال خلال الفترة من 25-30 من شهر آب المقبل.

وحسب اسماعيل صبح الناطق الاعلامي للاتحاد وجّه الاتحاد الدعوات الرسمية الى السعودية، العراق، سوريا، لبنان، فلسطين، الكويت، سلطنة عُمان، قطر، الامارات، البحرين للمشاركة في البطولة، وستقوم كوادر الاتحاد المختلفة باتخاذ الترتيبات اللازمة للعمل على انجاح البطولة بشكل لائق.

العمارين مديراً فنياً لكرة الصريح

اربد-علي الشريف

عينت إدارة نادي الصريح المدرب الوطني عبدالله العمارين مديرا فنيا لفريق الكرة الأول.

ويباشر المدير الفني مهامه بالدعوة إلى تجميع الفريق والمباشرة بالتمارين خلال الايام القادمة.

يذكر أن العمارين قاد كرة الصريح خلال مرحلة الذهاب من الموسم الماضي قبل أن يستقيل ويتسلم مكانه المصري اكرامي متبولي.

تواصل كرة القدم العسكرية

عمان - الرأي - تعادل فريقا المنطقة الوسطى وسلاح الجو بثلاثة أهداف لكل منهما في مباراة كرة القدم التي أقيمت امس على ملعب كنعان عزت في مدينة الزرقاء ضمن البطولة العسكرية.

وتتواصل البطولة بعد غد الخميس على ملعب المقابلين باقامة مباراتين، الفرقة الثالثة مع سلاح الجو، والمنطقة الشمالية والوسطى.

فوز منشية بني حسن

على الوحدات ودياً بالكرة

عمان - الرأي - فاز أمس فريق المنشية على الوحدات 2-1 في مباراة ودية جرت على ملعب الوحدات في منطقة غمدان.

وسجل اشرف المساعيد التقدم للمنشية ليدرك خضر الحاج التعادل لكن احمد المنجد سجل هدف الفوز للمنشية.

وجاءت المباراة في اطار الاعداد للموسم الجديد 2017-2018 الذي ينطلق الشهر القادم، وجرب الوحدات العديد من الأسماء وفق رؤية المدير الفني جمال محمود والأمر ذاته لدى المنشية بقيادة رأفت علي.


This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار رياضة محلية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرائ الاردنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرائ الاردنيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق طائرة الحرية تقص شريط الانتصارات في إفتتاح المسابقات الرياضية لمهرجان البلدة بالشحر
التالى رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم: 6 دول عربية تطالب بسحب مونديال كأس العالم 2022 من قطر