أخبار عاجلة

حمزة مديراً لتطوير الفئات العمرية في الوحدات

حمزة مديراً لتطوير الفئات العمرية في الوحدات
حمزة مديراً لتطوير الفئات العمرية في الوحدات
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

عمان - الرأي - قررت الهيئة الإدارية في نادي الوحدات تعيين عزت حمزة مديراً لتطوير الفئات العمرية لكرة القدم «متطوعآ» في النادي.

كما وقررت في اجتماعها الليلة قبل الماضية برئاسة يوسف الصقور تعيين ايهاب معالي -مساعد مدرب- ضمن الكادر التدريبي للفريق الاول لكرة القدم بالإضافة الى الموافقة على اعارة لاعب الفريق الاول احمد هشام الى الجهراء الكويتي لموسم 2017/2018.

وفق الناطق الاعلامي خضر صوان جرى خلال الاجتماع الموافقة على اعتماد ستاد الملك عبدالله الثاني ملعبآ معتمد لمباريات النادي البيتية لموسم 2017/2018 وتحديد اسعار تذاكر دخول مباريات الفريق البيتية بثلاثة دنانير للدرجة الاولى و دينارين للدرجة الثانية الى جانب الموافقة على مشاركة معالج الفئات العمرية محمد سيف في دورة علاج اصابات الدماغ والجمجمة والتي يعقدها اتحاد الطب الرياضي الشهر الحالي.

من جانب آخر تقرر اقامة مباراة بكرة القدم بين قدامى الوحدات ورابطة المشجعين في الامارات وذلك عند الخامسة مساء السبت المقبل على ملعب النادي في منطقة غمدان، الى جانب مباراة أخرى تجمع القدامى مع فريق قدامى لاعبي نادي سلوان الفلسطيني خلال الشهر الحالي.

في ذات الاتجاه تمت الموافقة على اقامة حفل تكريم للاجهزة الفنية والادارية واللاعبين لفريقي ت18 وت20 لكرة القدم ومنحهم الشهادات التقديرية والهدايا العينية برعاية رجل الاعمال محمد المناصرة وذلك عند الثامنة من مساء غد الاربعاء في مقر النادي بمنطقة غمدان.


This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن حمزة مديراً لتطوير الفئات العمرية في الوحدات في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرائ الاردنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرائ الاردنيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق إيناسيو يفاضل بين داوودا وبوشا
التالى ليفربول يفحص روبرتسون طبيًا قبل التوقيع