الصناعات الكهربائية يطالب بحكم من خارج بغداد لمباراته أمام الصناعة

الصناعات الكهربائية يطالب بحكم من خارج بغداد لمباراته أمام الصناعة
الصناعات الكهربائية يطالب بحكم من خارج بغداد لمباراته أمام الصناعة
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News
السومرية نيوز/ بغداد
كشف مصدر مقرب من نادي الصناعت الكهربائية، أن إدارة النادي طالبت اتحاد الكرة بتسمية حكم من خارج بغداد لمباراة فريقها الفاصلة أمام الصناعة بدوري التأهيل.

وقال المصدر في حديث لـ السومرية نيوز، إن "مباراة فريقي الصناعات الكهربائية والصناعة في آخر مباريات مجموعة بغداد ستكون حساسة جدا"، مبينا أن "حساسية المباراة تكمن بأن الفريقين يتبعان مؤسسة واحدة هي وزارة الصناعة".



وأضاف المصدر أن "المباراة التي ستقام غدا الثلاثاء على ملعب نادي النفط، ستكون حاسمة ومفصلية لحديد الفريق المتأهل"، معتبرا أن "هذه الحساسية دفعت بنادي الصناعات لمطالبة اتحاد الكرة بتسمية حكم من خارج العاصمة بغداد".

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن الصناعات الكهربائية يطالب بحكم من خارج بغداد لمباراته أمام الصناعة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري السومرية نيوز ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي السومرية نيوز مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق تفاصيل تعديلات «الكاف» على البطولات الإفريقية
التالى طاقم تحكيم بحرينى لمباراة الأهلى والفيصلى