أخبار عاجلة
حجز 725 دراجة بخارية مخالفة -
«الصحة» تعلن أعداد مراكز خدمات نقل الدم -
نيمار يقترب من الرحيل عن برشلونة -

«الدورى المثالى» هاجس أهلاوى فى القمة 114

«الدورى المثالى» هاجس أهلاوى فى القمة 114
«الدورى المثالى» هاجس أهلاوى فى القمة 114
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الاثنين 17 يوليو 2017 05:01 مساءً

اقتصرت أحاديث الجهاز الفنى للنادى الأهلى، مع اللاعبين خلال معسكر الفريق فى برج العرب على ضرورة إنهاء الموسم فى بطولة الدورى بذكرى جيدة.

وطالب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة اللاعبين، باعتبار مباراة القمة بطولة خاصة، وخوض اللقاء بمنتهى التركيز والجدية، فى ظل اهتمام الزمالك الكبير بهذه المباراة.

وحرص مدير الكرة بالأهلى، على تحفيز اللاعبين برصد مكافأة فى حالة الفوز بهذا اللقاء، وحسم بطولة الدورى بدون هزيمة.

كما تحدث البدرى مع اللاعبين على هامش مران الأمس، مؤكداً لهم أن نجاح الفريق فى تحقيق الدورى بدون هزيمة، سيكون ذلك إنجازاً كبيراً، وطالب اللاعبين بتحقيقه لترجمة جهدهم الكبير الذى بذلوه فى الموسم الحالى.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن «الدورى المثالى» هاجس أهلاوى فى القمة 114 في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق رسميًا.. وست بروميتش يعلن ضم حجازي على سبيل الإعارة
التالى ياسر ريان يكتب: مفاتيح الأهلى والزمالك فى القمة