أخبار عاجلة

مقتل ثمانية مشجعين في نهائي الدوري الكروي السنغالي

مقتل ثمانية مشجعين في نهائي الدوري الكروي السنغالي
مقتل ثمانية مشجعين في نهائي الدوري الكروي السنغالي
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

السومرية نيوز/ بغداد
كشفت تقارير صحافية، إن ثمانية متفرجين لقوا مصرعهم بسبب إنهيار جدار داخل ملعب ديمبا دبوب في السنغال خلال المباراة النهائية للدوري الكروي، مبينة أن الغاز المسيل للدموع الذي أطلقه رجال الشرطة لتفريق الجمهور تسبب بإنهيار الجدار.

وقالت وكالة الانباء الستغالية إن "ثمانية متفرجين على الاقل لقوا مصرعهم فيما أصيب نحو49 شخصا جراء إنهاير جدار داخلي في ملعب ديما دبوب باعاصمة داكار، عقب اتهاء مباراة جمعت فريقي ستاد مبور واتحاد واكام في نهائي كأس الدوري لكرة القدم".



وأضافت الوكالة أن "الضغط الجماهيري الناتج عن محاولة الجمهور تسلق الجدار بعد أن أطلقت الشرطة غازا مسيلا للدموع لفض اشتباكات بين جمهور الفريقين عقب انتهاء المباراة تسبب بإنهيار الجدار".

وكانت المباراة انتهت بفوز ستاد مبور بهدفين لواحد بعد أن امتدت لشوطين إضافيين.


This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن مقتل ثمانية مشجعين في نهائي الدوري الكروي السنغالي في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري السومرية نيوز ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي السومرية نيوز مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق «تواصل» تنظم مباراة لنجوم الكرة العالمية والمصرية للترويج للسياحة
التالى الاولمبية تنتصر للعاملين في الاعلام الرياضي