أخبار عاجلة
حجز 725 دراجة بخارية مخالفة -
«الصحة» تعلن أعداد مراكز خدمات نقل الدم -
نيمار يقترب من الرحيل عن برشلونة -

ثنائى الزمالك يوقع للمقاصة

ثنائى الزمالك يوقع للمقاصة
ثنائى الزمالك يوقع للمقاصة
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الاثنين 17 يوليو 2017 02:48 مساءً

اقترب نادى مصر للمقاصة وصيف الدورى المصرى، من الإعلان الرسمى عن ضم ثنائى نادى الزمالك، فى إطار صفقة تبادلية لانضمام لاعب خط وسط الفريق الفيومى أحمد داوودا للقلعة البيضاء.

وبموجب اتفاق الطرفين فإن الثنائى صلاح ريكو وإسلام جمال سينضمان إلى المقاصة، إلى جانب تسديد الزمالك للمبالغ المتأخرة عليه للمقاصة فى الصفقات السابقة بقيمة 5 ملايين و800 ألف جنيه، لإتمام الصفقة.

ويسعى الزمالك لضم داوودا الذى تألق بشدة مع المقاصة من أجل تدعيم خط وسط الفريق، فى ظل تراجع مستوى الثلاثى طارق حامد وإبراهيم صلاح وأحمد توفيق.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن ثنائى الزمالك يوقع للمقاصة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الأهلى يتسلم كرات البطولة العربى
التالى بيدرو يهاجم برشلونة.. ويتحدث عن أزمة كوستا