أخبار عاجلة
بونوتشي يغادر يوفنتوس إلى ميلان -
تهديد أمني على طائرة مصرية متجهة إلى اليونان -
تقرير: تسجيل أول حالة "انتحار" لدى الروبوت! -

دبي تستضيف بطولة العالم للقفز بالمظلات للتزحلق على الماء

دبي تستضيف بطولة العالم للقفز بالمظلات للتزحلق على الماء
دبي تستضيف بطولة العالم للقفز بالمظلات للتزحلق على الماء
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

دبي: محمود شرف

وجه اتحاد الإمارات للرياضات الجوية الشكر والعرفان إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي على الدعم اللامحدود والمستمر للعبة بالدولة مما اسهم في قيادة دولة الإمارات العربية المتحدة لدفة اللعبة بالعالم والمساهمة في الارتقاء بها فنيا وتنظيميا، كما وجه الشكر إلى مطر الطاير نائب رئيس مجلس دبي الرياضي لمتابعته الحثيثة للحدث.
وقال نصر حمودة النيادي رئيس اتحاد الإمارات للرياضات الجوية: نحن بصدد الإعلان عن استضافة دولة الإمارات العربية المتحدة لبطولة العالم للقفز بالمظلات للتزحلق على الماء «دبي 2017» وستقام للمرة الأولى بمنطقة الشرق الأوسط وآسيا والتي ما كان يمكن أن ننال شرف تنظيمها لولا دعم سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الداعم الأول للرياضات الجوية وسوف يحدد سموه مكان إقامة البطولة بصورة نهائية خلال الأيام المقبلة.
وأكد النيادي أن البطولة ستقام في دبي خلال الفترة من 25 نوفمبر وحتى الأول من ديسمبر المقبل ، معربا عن سعادته وإخوانه في اتحاد الإمارات للرياضات الجوية بتكليفهم بهذه المهمة مؤكداً انهم سيأخذون على عاتقهم بأن تخرج بشكل جيد وأن يعود جميع المشاركين إلى بلدانهم وهم يحملون أجمل الذكريات عن دولة الإمارات ودبي.
وقال يوسف الحمادي مدير البطولة رئيس اللجنة المالية إن اتحاد الإمارات ظل يتابع مع الاتحاد الدولي كل تفاصيل الاستضافة حتى فاز ملف الإمارات واستمر هذا التنسيق حتى اللحظة سعياً لأن تخرج البطولة بالصورة التي تعكس الوجه الحضاري للدولة.ويرأس اللجنة المنظمة للبطولة نصر حمودة النيادي وتضم في عضويتها كلاً من يوسف حسن الحمادي مدير البطولة رئيس اللجنة المالية ومحمد يوسف المازمي نائب مدير البطولة رئيس اللجنة الفنية وماجد عبد الرحمن البستكي رئيساً اللجنة الإعلامية وخالد العرف رئيساً للجنة الطيران وسالم عبد الكريم الحوسني رئيساً للجنة العلاقات العامة والمواصلات إلى جانب ممثل مجلس دبي الرياضي وممثل اللجنة الأمنية.
وأوضح محمد يوسف نائب مدير البطولة رئيس اللجنة الفنية أن البطولة تتضمن 3 مسابقات هي المسافة والسرعة والهدف، وبالنسبة للمسافة سوف يكون هناك حوض بطول 80 مترا وعرض من 38 إلى 40 مترا وهناك بوابتان .

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن دبي تستضيف بطولة العالم للقفز بالمظلات للتزحلق على الماء في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى بونوتشي يغادر يوفنتوس إلى ميلان