أخبار عاجلة
شاهد .. صاعقة قوية تضرب محطة قطار المشاعر بمكة -

ختام بطولة ريتش تارجت للمراحل السنية اليوم

ختام بطولة ريتش تارجت للمراحل السنية اليوم
ختام بطولة ريتش تارجت للمراحل السنية اليوم
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الشارقة: عصام هجو

يسدل الستار اليوم على النسخة الأولى من بطولة ريتش تارجت للمراحل السنية التي أقيمت بالتعاون مع مجلس الشارقة الرياضي الراعي الحكومي للبطولة، وتنطلق المباراة الأولى لتحديد صاحب البرونزية في العاشرة مساء وتليها مواجهة مسك الختام في العاشرة والنصف، وتقام مراسم التتويج الساعة 11 والربع.
حظيت البطولة برعاية مميزة من الشركات والمؤسسات الوطنية واستقطبت كل من شركة اونكس وسولدير للإنشاءات كراع بلاتيني ونكست للاستشارات الهندسية الراعي الذهبي اضافة إلى بقية الرعاة كيب ات كلين وبوكاري سويت للمياه والكوثر للمياه .
وأكد طارق الخنبشي رئيس اللجنة المنظمة للبطولة انهم في أتم الجاهزية لحفل مسك الختام من كافة النواحي، وقال: الدعوة مفتوحة إلى كل قطاع العاملين في المراحل السنية وقدامى اللاعبين من الموندياليين والجيل الذهبي للكرة الإماراتية للاستفادة من ملاحظاتهم وخبراتهم .
وتابع: سنعمل على التحضير للبطولة الثانية من الآن وكل الشكر للشركات الراعية وأخص بالشكر شركتي اونكس وسولدير للإنشاءات كراع بلاتيني ونكست للاستشارات الهندسية الراعي الذهبي وكافة الشركات الراعية التي سيتم تكريمها اليوم إلى جانب عدد من الشخصيات والقيادات والأبطال، ومهما تحدثنا عن مجلس الشارقة الرياضي فلن نوفيه حقه وعلى وجه الخصوص عبدالعزيز النومان الذي وفر لنا كل اسباب وعوامل النجاح وظل يتابع معنا خطوة بخطوة طوال فترة تواجده في إسبانيا خلال الأيام الماضية ونشكره على وضع جميع ملاعب المنتزه الوطني تحت تصرف البطولة البالغ عددها ستة ملاعب في الوقت الذي كنا نحتاج فيه إلى ملعبين فقط.
واشاد إبراهيم خليل لاعب الشعب والشارقة السابق بفكرة البطولة التي اعتبرها من الأفكار البناءة والداعمة لعمل المراحل السنية وقال انها استقطبت جميع الموهوبين من مواليد 2004 -2005 واعتبرها فرصة جيدة للاعبين لاستثمار أوقاتهم الفراغ بالمشاركة في المباريات مما يسهم في استمرارهم في اللعب من أجل المحافظة على لياقتهم واكتساب المزيد من الخبرات بعيدا عن المنافسات الرسمية وقال هناك مواهب سيكون لها مستقبل باهر في الكرة خلال السنوات المقبلة وقد سعدت بوجود فرق تجمع لاعبي أندية الشارقة والشعب والأهلي والشباب وهذا يرسخ مفهوم التعاون وتطبيق عملي لدمج الأندية وترسيخ هذا المفهوم لدى اللاعبين الصغار.
وتقدم إبراهيم خليل بالشكر إلى مجلس الشارقة الرياضي واللجنة المنظمة على تنظيم البطولة الأولى من نوعها في الدولة، وتمنى لهم التوفيق في النسخ المقبلة.
وأعرب محمد سالم عبدالله الخنبشي مدير شركة كيب إت كلين إحدى الشركات الراعية للبطولة عن سعادته بالمشاركة ضمن رعاة البطولة التي اعتبرها من اجمل البطولات، وقال: شاهدت تنظيما من خلال عمل اللجان المختصة كل في مجاله المباريات على مستوى جيد من التنظيم، لقد سارت الأمور من دون احتجاج او احتكاك بين الفرق واللاعبين وأشعرنا كل لاعب بأنه عازم على تقديم كل ما عنده ولا نملك سوى ان نهنئ مجلس الشارقة الرياضي واللجنة المنظمة على هذا العمل الجميل الذي اسهم في جذب لاعبي المراحل السنية من مختلف أندية الدولة خلال هذه الأيام المباركة في الشهر الفضيل وذلك بما يعود على ابنائنا بالنفع والفائدة خلال وقت الفراغ.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن ختام بطولة ريتش تارجت للمراحل السنية اليوم في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق موعد طرح تذاكر مباراة مصر وأوغندا
التالى ثلاثية الإسماعيلي تكشف حال الاتحاد .. ضعف لياقي ومستوى هزيل