أخبار عاجلة
علامات الاستخدام المفرط فى الأملاح -
كيميتش: حققنا تعادلا صعبا أمام تشيلى -

الذيد يختتم بطولته الرمضانية لتنس الطاولة

الذيد يختتم بطولته الرمضانية لتنس الطاولة
الذيد يختتم بطولته الرمضانية لتنس الطاولة
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

اختتمت فعاليات بطولة نادي الذيد الرمضانية لتنس الطاولة بعد أن تواصلت فعالياتها على مدى خمسة أيام بمشاركة 32 مشتركاً ، واحرز محمد عمر المركز الأول وعمرو حامد الثاني ومحمد نديم الثالث.
وقام سالم محمد بن هويدن رئيس مجلس إدارة نادي الذيد بتتويج الفائزين،وهو أعرب عن سعادته بالمستوى القوي التي شهدته هذه البطولة في عامها الأول، وشكر جميع المشتركين بها من مختلف الجنسيات والأعمار، وحضر التكريم أيضاً خليفة بن مبارك الكتبي رئيس لجنة التنمية الثقافية والمجتمعية ورئيس مجلس الإدارة بالنادي.وحضر التكريم الدكتور حمود العنزي مدير النادي، الذي توجه بالشكر للمشتركين على انتظامهم في البطولة، ما أدى إلى تنظيمها بحرفية عالية وخروجها بالشكل الأمثل.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن الذيد يختتم بطولته الرمضانية لتنس الطاولة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق «بارني روي» يرفع انتصارات جيمس دويل إلى سبعة قياسية
التالى فريق القادري يتوج بلقب كروية نادي اتحاد كلباء