«بارني روي» يرفع انتصارات جيمس دويل إلى سبعة قياسية

«بارني روي» يرفع انتصارات جيمس دويل إلى سبعة قياسية
«بارني روي» يرفع انتصارات جيمس دويل إلى سبعة قياسية
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

يعتبر موكب الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا، من أبرز مظاهر مهرجان «رويال أسكوت» حيث يتابع الجمهور باهتمام وصول الموكب إلى المضمار قبل انطلاقة كل سباق في موكب السيارات التي تجرها الخيول.
وحظي المهرجان باهتمام إعلامي عالمي، وتغطية مميزة من جميع أجهزة الإعلام البريطانية، والإماراتية التي تحرص على تغطيته بالصورة المطلوبة والملائمة للحدث.
ويحرص الملاك والمدربون والفرسان على الفوز بألقاب السباقات المميزة والقوية التي تشهد مشاركة النخبة والأقوياء من مختلف أنحاء العالم، وكذلك خلال أيام المهرجان التي تمتد من اليوم وحتى السبت المقبل.
ورفع الفارس جيمس دويل انتصاراته إلى 7 بطولات بمهرجان رويال آسكوت، بعد فوز «بارني روي» لجودلفين بالشوط الرابع «سان جيمس بالاس ستيكس»، وافتتح فارس جودلفين جيمس دويل حسابه في مهرجان رويال آسكوت بنصيب وافر من البطولات بتحقيقه ثلاثة انتصارات دفعة واحدة في حفل العام 2013، ومنذ ذلك الحين واظب الفارس على تحقيق فوز واحد في كل عام في ذلك الحفل الذي يعد الأكثر تميزاً في أوروبا، ليرفع بالتالي رصيده الإجمالي إلى ستة انتصارات، وهو إنجاز كبير في ظل المنافسة الدولية القوية للمهرجان، وكان أول فوز ملكي حققه دويل لجودلفين كان على صهوة الجواد الذي يدربه مايكل هالفورد «بورتاج».

«راجاسينجي» نجم «كوفنتري ستيكس»

تمكن «راجاسينجي» لريبل للسباقات، بقيادة دونوهو وإشراف ريتشارد سبنسر، من الفوز ببطولة «كوفنتري ستيكس» التي أقيمت في الشوط الثاني لمسافة 1200 متر للفئة الثانية، والمخصص للخيول عمر سنتين، بمشاركة 16 خيلاً.
وفاز «راجاسينجي» ببطولته بعدما قطع مسافة الشوط في زمن بلغ 1:12:39 دقيقة، وبفارق زهيد عن صاحب المركز الثاني «هيد واي» لرويال آسكوت للسباقات، بقيادة بات كوسجريف وإشراف وليام هاجاس.
وكان المركز الثالث من نصيب «موريللو» لديرك سميث وماجنر وتابور، بإشراف إيدن أوبراين.

«توماس هوبسون» بطل الشوط الخامس

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

فاز «توماس هوبسون» لمسيز ريتشي بشوط «آسكوت ستيكس» الذي أقيم بالشوط الخامس لمسافة الميلين ونصف الميل «4000 متر»، وسط مشاركة قياسية، إذ تنافس خلال هذه البطولة 20 خيلاً.
وبإشراف المدرب مولينز وقيادة الفارس ريان مور، قطع الخيل البطل مسافة الشوط في زمن قدره 4:17:62 دقيقة وبفارق كبير بلغ 6 أطوال.
وحلّ «إيندلس أكريس» لافرون هاوس ستابلز بقيادة ستيفن دونوهو وإشراف شارلي فيلويس، في المركز الثاني، بينما جاء ثالثاً «هو داريس وينز» لإتش بي ريسينج، بإشراف آلان كينج وقيادة توم ماريكواند.

«ليدي أوريليا» يفوز بشوط السرعة

فاز «ليدي أوريليا» لستونسنريت ستابلز وبولتون وليدل، ببطولة شوط السرعة «ستاند ستيكس» الذي جرى في الشوط الثالث لمسافة الألف متر «1000 متر» للفئة الأولى، بمشاركة نخبة الخيول في هذه المسافة.
وبقيادة الفارس فرانكي ديتوري وإشراف المدرب ويسلي وارد، تمكن «ليدي أوريليا» من الفوز بعدما قطع مسافة الشوط في زمن بلغ 57:45 ثانية، وبفارق 3 أطوال عن «بروفيتبل» لجودلفين، بقيادة جيمس دويل وإشراف كلايف كوكس، والذي حلّ ثانياً وجاء من بعده، «مارشا» لإليت ريسينج، بقيادة لوك موريس وإشراف السير مارك بروسكوت.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن «بارني روي» يرفع انتصارات جيمس دويل إلى سبعة قياسية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق نايف هزازي «يخلع» قميص النصر
التالى ليفربول يرصد 49 مليون يورو للتعاقد مع المصري "صلاح"