راشد الزعابي يكرم لجنة بطولة كلباء

راشد الزعابي يكرم لجنة بطولة كلباء
راشد الزعابي يكرم لجنة بطولة كلباء
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

أقام مركز شرطة كلباء الشامل برئاسة المقدم راشد سيف حماد الزعابي بحضور الرائد عبدالله الكابوري والرائد محمد الكندي حفل تكريم للجنة المنظمة لبطولة كلباء الرمضانية التي أقيمت برعاية كريمة من الشيخ هيثم بن صقر القاسمي نائب رئيس مكتب صاحب السمو حاكم الشارقة في كلباء وكان مركز شرطة كلباء قد أشاد بجهود اللجنة المنظمة برئاسة المهندس حسن التفاق، ونائب رئيس اللجنة عبدالرحمن ابراهيم الدرمكي وقال المقدم راشد الزعابي إن التكريم يأتي تقديراً من الشرطة لكافة أفزاد المجتمع وزوار البطولة واللجنة المنظمة على التنظيم الرائع .وتعتبر هذه من المرات النادرة التي يتم فيها تكريم لجنة منظمة وجرت العادة أن تكرم اللجان المنظمة أصحاب الإنجازات. وتوجه الدرمكي للشكر إلى مركز شرطة كلباء.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن راشد الزعابي يكرم لجنة بطولة كلباء في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق إيناسيو يستبعد حفني وريكو ويضم باولو في مواجهة بتروجيت بالدوري
التالى الصباحى حكماً للقاء بتروجت والزمالك