أخبار عاجلة
المسيحيون في الموصل .. لم يبق أحد -

عرض الزمالك الجديد لشراء ستانلى من دجلة

عرض الزمالك الجديد لشراء ستانلى من دجلة
عرض الزمالك الجديد لشراء ستانلى من دجلة
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الثلاثاء 20 يونيو 2017 11:01 صباحاً

قرر الزمالك تقديم عرض جديد إلى دجلة، لحسم شراء النيجيرى ستانلى مهاجم الفريق، بشكل نهائى من ناديه، بعد نهاية موسم الإعارة الحالى، بعد إبداء البرتغالى إيناسيو المدير الفنى للأبيض، رغبة فى استمراره مع الفريق الأبيض.

واستقر مجلس الزمالك على رفع المقابل المادى عن 15 مليون جنيه، التى كانت مقدمة من قبل للحصول على خدمات ستانلى بشكل نهائى، وقد يزيد المقابل المالى 3 ملايين جنيه عن العرض المقدم مسبقاً، وتم رفضه من إدارة دجلة، إلا أن الزمالك قد قرر طلب تقسيط قيمة الصفقة.

ومن المقرر أن يتضمن عرض الزمالك الجديد لدجلة، تقسيط قيمة الصفقة على دفعتين، على أن يتم سداد القسط الأول بصورة فورية، وذلك بعد الجلسة التى عقدت مؤخراً فى مقر قلعة ميت عقبة بشأن اللاعب مع وكيل أعماله يحيى على والذى دور الوساطة بين الناديين مسبقاً عندما حصل الأبيض على خدمات اللاعب على سبيل الإعارة.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن عرض الزمالك الجديد لشراء ستانلى من دجلة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى بيدرو يهاجم برشلونة.. ويتحدث عن أزمة كوستا