أخبار عاجلة
المسيحيون في الموصل .. لم يبق أحد -

الفجيرة يقيم معسكره الإعدادي في هولندا

الفجيرة يقيم معسكره الإعدادي في هولندا
الفجيرة يقيم معسكره الإعدادي في هولندا
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الفجيرة: نزار جعفر

اختار نادي الفجيرة هولندا لإقامة معسكر إعداد الفريق الأول لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم مطلع أغسطس/‏آب المقبل ويستمر لمدة ثلاثة أسابيع على أن تسبقه فترة الفحوصات الطبية للاعبين والتجمع الداخلي اعتباراً من 15 يوليو المقبل تحت قيادة الأسطورة الأرجنتيني دييجو ماردونا والجهاز المعاون. جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده مجلس إدارة النادي أمس الأول برئاسة ناصر اليماحي وحضور جميع الأعضاء حيث تم التطرق للعديد من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال.
وأكد عبد الله قانون نائب رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي أن إدارة النادي تعي تماماً حجم المسؤولية الكبيرة الملقاة على عاتقها والتحدي المتمثل في إعداد فريق الكرة بشكل جيد حتى يتسنى له العودة مجدداً إلى دوري الخليج العربي وقال: نعكف حالياً على دراسة متطلبات الفريق وتدعيم بعض مراكز اللعب بعدد من اللاعبين المواطنين وذلك بالتشاور مع الجهاز الفني.
وأثنى عبد الله قانون على جهود ناصر اليماحي رئيس مجلس الإدارة ونائبه حميد خميس والأعضاء من أجل تحقيق طموحات أبناء القلعة الحمراء، وعن المحترفين الأجانب خاصة في ظل استمرار عقد اللبناني حسن معتوق مع الفريق وانتهاء إعارة النيجيري باتريك أيز للقادسية السعودي وعودته للفجيرة أشار قانون إلى أن الأمر سيخضع لتقييم الجهاز الفني بقيادة المدرب مارادونا.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن الفجيرة يقيم معسكره الإعدادي في هولندا في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الكاف يُغرد لمحمد الننى
التالى عبدالفتاح ل" الراي نيوز": الوحدات عائد لحصد البطولات