أخبار عاجلة
المسيحيون في الموصل .. لم يبق أحد -

شيخة الكعبي : «أولمبياد الضباط» رسخ مكانته في طليعة البطولات المنتظرة

شيخة الكعبي : «أولمبياد الضباط» رسخ مكانته في طليعة البطولات المنتظرة
شيخة الكعبي : «أولمبياد الضباط» رسخ مكانته في طليعة البطولات المنتظرة
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

أكدت شيخة الكعبي، الرئيس التنفيذي لنادي ضباط القوات المسلحة في أبوظبي أن بطولة نادي ضباط القوات المسلحة في نسختها ال21 والتي أسدل الستار عليها قبل يومين، رسخت مكانتها ودورها الإيجابي لتصبح في طليعة الفعاليات الرمضانية، وأحد أبرز اللقاءات الشبابية المنتظرة عاماً بعد عام.
وقالت: «مرافق نادي ضباط القوات المسلحة في أبوظبي، وهو أحد أبرز الوجهات الفندقية والترفيهية والرياضية المتكاملة في العاصمة، قدمت نجاحاً لافتاً في التنظيم، ونحن نفخر بتاريخ الفندق ومكانته التي نجح في ترسيخها منذ تأسيسه لليوم، حيث يحتل موقعاً حيويًا لدى المجتمع في دولة الإمارات عمومًا وإمارة أبوظبي على وجه الخصوص».
وكانت اللجنة المنظمة العليا للبطولة برئاسة الفريق الركن «م» محمد هلال الكعبي، رئيس مجلس إدارة فندق ونادي ضباط القوات المسلحة، حرصت على أن يكون حدث هذا العام منسجمًا مع المبادرات الخيرية الوطنية، بما يتماشى مع نهج القيادة الرشيدة الرامي إلى ترسيخ قيم الخير والعطاء بين الرياضيين والجمهور، وتجلى ذلك مع حفل الافتتاح الرسمي للبطولة الذي أقيم في 31 مايو الماضي، حيث تم عرض أوبريت يحمل عنوان «عام الخير».
وأضافت الكعبي: «البطولة الرياضية السنوية تلعب دورًا مهمًا في إبراز مكانة نادي ضباط القوات المسلحة في أبوظبي، ليس فقط كوجهة عالمية المستوى للضيافة الراقية وللمأكولات والمشروبات بأعلى المعايير العالمية، وإنما كمؤسسة فاعلة في مبادراتها المتنوعة لدعم القضايا المجتمعية».
وشملت نسخة هذا العام ثماني مسابقات، شارك الرجال فيها بالكامل، في حين أتيحت الفرصة للسيدات للمنافسة في خمس منها.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن شيخة الكعبي : «أولمبياد الضباط» رسخ مكانته في طليعة البطولات المنتظرة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق دراج فريق الإمارات ضمن ال 10 الأوائل في التصنيف العام لجولة فرنسا
التالى باربوسا الوصل إلى أكهيسار سبور