مواجهات إيطالية سهلة

مواجهات إيطالية سهلة
مواجهات إيطالية سهلة
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

يخوض ثلاثي المقدمة مواجهات سهلة في المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم «الكالشتيو»، فيلعب اليوم السبت يوفنتوس الأول مع جنوى، ونابولي الثالث مع ساسوولو، والاثنين روما مع بيسكارا.
ويتصدر يوفنتوس الترتيب قبل ثماني مراحل على نهاية البطولة برصيد 80 نقطة، مقابل 72 نقطة لروما و70 لنابولي
ويستضيف لاتسيو الرابع وله 61 نقطة باليرمو التاسع عشر قبل الأخير برصيد 16 نقطة فقط، ساعياً إلى الاحتفاظ بمركزه للمشاركة مباشرة في بطولة الدوري الأوروبي «يوروبا ليغ» الموسم المقبل، لأن اتالانتا الخامس يبتعد عنه بفارق نقطة واحدة فقط، ويلتقي اتالانتا مع بولونيا الرابع عشر.
وبعد أن كانت البداية بمباراة الديربي مع إنتر التي انتهت 2-2 الأسبوع الماضي، يخوض ميلان غداً مباراته الثانية في العهد الصيني عندما يلتقي امبولي السابع عشر.
ويحتل ميلان المركز السادس برصيد 58 نقطة، ويأمل إنهاء الموسم بإحدى بطاقتي المشاركة في الدوري الأوروبي، مباشرة أو عبر الملحق، وهو ما يطمح إليه غريمه إنتر السابع بفارق نقطتين عنه والذي يحل ضيفاً اليوم السبت على فيورنتينا الثامن في مباراة قوية.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن مواجهات إيطالية سهلة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق «العميد» يوقف مغامرة «الإعصار» ويبدأ حلم «الخامسة»
التالى عجمان يتطلع إلى لقب دوري الهواة أمام دبي الليلة