أخبار عاجلة
انفجارات متتالية تهزّ أطراف دمشق السورية -
الأغنية المغربية... كسر طوق المحلية -
متحف البريد في القاهرة يحكي تطوّر الرسائل -
أسماء السودانيين... من وحي النيل -
استخدام الحزن -

ابن غليطة : نرحب بالمشاركة الفاعلة لرجال الإعلام

ابن غليطة : نرحب بالمشاركة الفاعلة لرجال الإعلام
ابن غليطة : نرحب بالمشاركة الفاعلة لرجال الإعلام
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

تنطلق في الرابعة، عصر اليوم، وقائع الجلسة الأولى لمبادرة «الحوار الكروي المفتوح حول مستقبل الكرة الإماراتية»، بفندق ويستين بمدينة الحبتور، وسيتم تخصيص هذه الجلسة للإعلام الرياضي بمختلف وسائله ورجالاته، لتكون افتتاحاً لمجموعة من الجلسات المماثلة، في مواعيد أخرى قريبة مع مختلف عناصر وشركاء لعبة كرة القدم من مدربين وإداريين ولاعبين وجماهير؛ وذلك بهدف الوصول إلى حزمة من الآراء والمقترحات الطموحة التي ستكون النواة الأساسية للاستراتيجية الخاصة بكرة القدم، سواء للفترة القريبة المقبلة أوالمستقبل.
وأكد مروان بن غليطة رئيس اتحاد كرة القدم، أنه ينظر بتفاؤل لإمكانية نجاح هذه المبادرة، لفتح باب الحوار الكروي حول مستقبل الكرة الإماراتية، وأنه كان حريصاً على بدء الحوار، برجال الإعلام الرياضي، لإنهم يمثلون نبض الشارع الكروي، والرأي العام الرياضي، ويتجسد في رسالتهم الإعلامية التثقيف والتنوير والتوعية.
وأضاف : اتحاد الكرة، لم يدخر جهداً في العمل على نجاح هذا الحوار، بالتعاون والشراكة مع جمعية الإعلام الرياضي، ونتمنى المشاركة الفاعلة من الإخوة في الإعلام الرياضي، وسوف يتم توثيق هذا الحوار، ورفع التوصيات والحصاد الخاص به لدى اللجنة المسؤولة عن الحوار، ليتم تجميع توصيات باقي الفئات المشاركة فيه، وتكون نواة لبناء استراتيجية اللعبة في المستقبل.
ومن ناحية أخرى، اكتملت أعمال اللجنة التحضيرية للحوار بإشراف إبراهيم النمر الأمين العام بالوكالة، ومحمد الجوكر أمين عام جمعية الإعلام الرياضي.
وصرح إبراهيم النمر، أن اللجنة التحضيرية تواصلت بالتعاون مع جمعية الإعلام الرياضي مع أكبر قطاع ممكن من رجال الإعلام، لتأكيد حضورهم ومشاركتهم التي ستعزز من فرص نجاح الحوار، وتؤكد الشراكة الاستراتيجية التي يتبناها الاتحاد مع الإعلام الرياضي نحو خدمة مصلحة اللعبة وتطورها في بلادنا.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن ابن غليطة : نرحب بالمشاركة الفاعلة لرجال الإعلام في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق غداً.. توقيع استضافة «السوبر السعودي» في أبوظبي
التالى الشارقة يحصد ذهبية فئة رجال دوري الكاراتيه