أخبار عاجلة

كأس رئيس الدولة للصالات تنطلق اليوم

كأس رئيس الدولة للصالات تنطلق اليوم
كأس رئيس الدولة للصالات تنطلق اليوم
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الشارقة: «الخليج»

تفتتح في الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم، النسخة الثامنة من بطولة كأس رئيس الدولة لكرة قدم الصالات، وستكون ضربة البداية بمواجهتي الشباب سادس الدوري ودبا الحصن وصيف الدوري، والنصر رابع الدوري مع الخليج خامس الدوري في المجموعة الأولى، ويلتقي غدا الأهلي مع الحمرية في المجموعة الثانية، والظفرة مع اتحاد كلباء في المجموعة الرابعة التي تضم فريقين فقط.
يدخل فريق دبا الحصن في مواجهة مستضيفه الشباب على ملعب صالة سعيد بن مكتوم لأجل تعويض خسارة بطولة الدوري بإحراز بطولة كأس رئيس الدولة ومن مفارقات مباراتي اليوم أن كفة الفرق الأربعة متساوية من حيث الفوز والخسارة في الدوري، وستلعب الفرق الأربعة بشعار عدم الخسارة على الأرض فقد فاز الشباب على دبا الحصن في الدور الأول 3-1 وفاز دبا الحصن في الدور الثاني 5-1، أما النصر رابع الدوري العام فقد فاز على الخليج في الدور الثاني 2-صفر، وكان الفوز من نصيب الخليج في الدور الأول 3-2. وحول استعدادات فريق دبا الحصن قال المدرب الوطني محمد المرزوقي المدير الفني لفريق دبا الحصن إن فريقه جاهز لمباراة اليوم وقال إن هدف دبا الحصن دائما وأبداً هو الصعود إلى منصة التتويج، وقال: نتمنى أن نوفق في تحقيق مرادنا.
ومن ناحيته قال عبدالله عبد الباسط مدرب فريق نادي الشباب، إن هدفهم الذهاب بعيدا، وأن الفوز في مباراة اليوم سيمنح الفريق دافع العمل لبلوغ النهائي والمنافسة على الكأس الغالية.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن كأس رئيس الدولة للصالات تنطلق اليوم في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق مدرب الأهلى يكشف أزمة الفريق الحقيقية فى إفريقيا
التالى فيديو| رونالدينيو يهنئ ميسى: فخور لأنى صنعت لك الهدف الأول