أخبار عاجلة
البنتاغون يرجح مقتل زعيم داعش في أفغانستان -

بعثة العين تغادر بطائرة خاصة إلى إيران اليوم

بعثة العين تغادر بطائرة خاصة إلى إيران اليوم
بعثة العين تغادر بطائرة خاصة إلى إيران اليوم
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

العين: عاطف صيام

تغادر مساء اليوم بطائرة خاصة تقلع من مطار العين الدولي بعثة فريق نادي العين متجهة إلى إيران لخوض المواجهة الهامة في الجولة قبل الأخيرة للمجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا يوم بعد غدٍ الاثنين أمام مستضيفه ذوب آهن أصفهان في الساعة الثامنة مساء بتوقيت الإمارات.
تعتبر المباراة مفصلية لممثل الإمارات لخطف بطاقة التأهل للدور الثاني ولا بديل غير الفوز والعودة بالنقاط الثلاث بعد أن فرط في فوز كان في متناول اليد بالجولة الماضية أمام الأهلي السعودي بالتعادل الإيجابي معه 2-2 بعدما كان الفريق متقدماً في النتيجة حتى الدقيقة الأخيرة من نهاية المباراة، أما الخسارة فتعني وداع البطولة بصورة رسمية حيث يرتفع الفارق إلى 4 نقاط، أما التعادل مع ممثل ايران فيعني إحالة الموقف للجولة الأخيرة والتي يكون فيها موقف العين بيد الأهلي السعودي بالفوز على الفريق الإيراني.
ويذكر ان العين يحتل المركز الثالث برصيد 6 نقاط فيما يحتل ذوب آهن المركز الثاني برصيد 7 نقاط ويتصدر المجموعة الأهلي السعودي برصيد 8 نقاط، ويخوض في هذه الجولة مباراة سهلة أمام بونيودكور الأوزبكي صاحب المركز الأخير في المجموعة.
وسيؤدي الفريق العيناوي اليوم مرانه الأخير بملعب خليفة بن زايد ثم يتوجه إلى المطار للمغادرة وتضم البعثة الجهازين الفني والإداري وما لا يقل عن 23 لاعباً، ومن الأشياء المبشرة هي شفاء المصابين امثال إسماعيل أحمد ومحمد سالم الظاهري وبندر الأحبابي ومحمد أحمد، كما عاد الظهير الأيسر محمد فايز إلى التدريبات بعد فترة طويلة من الغياب، وهو ما يعني ان صفوف الزعيم ستكون شبه مكتملة، والغائب الأبرز عن اللقاء هو المهاجم السعودي ناصر الشمراني الذي لن يغادر مع الفريق بسبب قرار السلطات السعودية تجاه رعاياها بعدم السفر إلى إيران.
وكان مدرب الفريق الكرواتي زوران ماميتش قد استبعد الشمراني من حساباته في الفترة الأخيرة سواء في المسابقة المحلية أو أمام الأهلي السعودي في دوري أبطال آسيا بسبب ظروفه العائلية بوفاة والده وعدم مشاركته في مواجهة ذوب آهن أصفهان.
من جهة أخرى، يقود المباراة التي تجمع الوحدة مع الريان القطري ضمن منافسات المجموعة الرابعة الاثنين في استاد آل نهيان بأبوظبي طاقم تحكيم أردني يتألف من حكم الساحة أدهم مخادمه، ويعاونه كل من أحمد الرويلي، وعيسى العماوي، ويراقب المباراة، السعودي سلمان نمشان، فيما يقيم الحكام الإيراني مسعود مرادي.
وتقرر أن يعقد المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة مساء الأحد ، حيث يتحدث خافيير أجيري، المدير الفني لفريق الوحدة في البداية، ثم يعقبه مايكل لاردروب المدير الفني لفريق الريان.
وكان الشارقة واصل تدريباته الخميس، عقب فوزه على الشارقة1-صفر، وبلوغه المباراة النهائية من كأس صاحب السمو رئيس الدولة.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن بعثة العين تغادر بطائرة خاصة إلى إيران اليوم في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق سحب قرعة تصفيات بطولتي آسيا للشباب والناشئين لكرة القدم
التالى اخبار رياضة محلية