إشبيلية يضاعف معاناة غرناطة في الليجا

إشبيلية يضاعف معاناة غرناطة في الليجا
إشبيلية يضاعف معاناة غرناطة في الليجا
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

فاز فريق إشبيلية على ضيفه غرناطة (2 / صفر)، خلال المباراة التي جمعتهما، يوم الجمعة، في افتتاحية مباريات المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويدين إشبيلية بالفضل في هذا الفوز لباولو هنريكي، الذي سجل هدفي المباراة في الدقيقتين الرابعة و46.

ورفع الفريق الأندلسي، بقيادة مدربه الأرجنتيني خورخي سامباولي، رصيده إلى 65 نقطة في المركز الرابع بفارق الأهداف خلف أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثالث، والذي يواجه إسبانيول غدا السبت في ذات الجولة، فيما توقف رصيد غرناطة عند 20 نقطة في المركز التاسع عشر.

يذكر أن هذا الفوز هو التاسع عشر لإشبيلية هذا الموسم، مقابل التعادل في 8 مباريات والخسارة في 6، فيما تعد هذه الخسارة هي الحادية والعشرين لغرناطة هذا الموسم مقابل الفوز في 4 مباريات والتعادل في 8.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن إشبيلية يضاعف معاناة غرناطة في الليجا في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المصدر اونلاين ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المصدر اونلاين مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق انطلاقة رائعة لمهرجان الظفرة البحري في مدينة المرفأ
التالى «العميد» يوقف مغامرة «الإعصار» ويبدأ حلم «الخامسة»