أخبار عاجلة
البنتاغون يرجح مقتل زعيم داعش في أفغانستان -

مسعود أوزيل يحبط جماهير أرسنال

مسعود أوزيل يحبط جماهير أرسنال
مسعود أوزيل يحبط جماهير أرسنال
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

السبت 22 أبريل 2017 12:16 صباحاً

استبعد النجم الألمانى مسعود أوزيل، نجم فريق أرسنال الإنجليزى، تتويج فريقه ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزى، هذا الموسم، رغم أنها البطولة الأخيرة الذى ينافس عليها "الجانرز" بعد الخروج من كل البطولات، والابتعاد عن سباق "البريميرليج".

وقال أوزيل خلال تصريحات نشرتها صحيفة "ديلى إكسبريس" الإنجليزية: "نحن متعطشون دائما للفوز بالألقاب، لكن بعد خروجنا من دورى الأبطال، بات الظفر بلقب كأس الاتحاد صعبا للغاية".

وأضاف: "سنقاتل من أجل الفوز بهذا اللقب، وسنفعل كل شىء، وأتمنى أن نعبر السيتى ونصل إلى النهائى، لأن المواجهة ستكون صعبة".

وسيخوض أرسنال مباراته فى الدور قبل النهائى لكأس الاتحاد الإنجليزى، أمام مانشستر سيتى، على ملعب ويمبلى، يوم الأحد.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن مسعود أوزيل يحبط جماهير أرسنال في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق برشلونة يدرس إشراك نيمار فى الكلاسيكو
التالى فضيتان لـ الحلواني وعائشة وبرونزية لـ راما في ختام «ناشئي آسيا»